من قلب الجزيرة

جهاز الاتحاد الفني

بقلم : معتصم عيدروس

 

 اجتماع مهم عقد بدار نادي الاتحاد امس الاول لبحث آخر التطورات في النادي بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها الفريق في بطولة الدوري الممتاز والنتائج المتواضعة التي ظل يؤدي بها لاعبو الفريق منذ انطلاقة الموسم الرياضي الحالي.. امن خلاله الجميع بضرورة استجلاب مدرب كبير لتولي مسؤولية التدريب في الفترة المقبلة ..ومن المنتظر ان تكون الاتصالات قد بدأت امس مع احد المدربين الكبار لاقناعه بتولي المسؤولية في المرحلة القادمة..
 المعروف ان الفريق نال جائزة افضل فريق في الممتاز الموسم الماضي بعدا ن حقق نتائج مذهلة في الدورة الثانية للممتاز اعتبر بموجبها بطلاً لها ، وقد كان يقوده جهاز فني مكون من سيد سليم والفاتح رنقو .. وأمل الجميع في ان يواصل الجهاز الفني في عمله في هذا الموسم ، ولكن ابتعاد سيد سليم وتفضيله العمل مع فريق جزيرة الفيل جعل الجهاز الاداري يصر على مواصلة الفاتح رنقو للعمل لوحده ومع مواصلة تدني مستوى الفريق وخسائره الكثيرة في الممتاز تم تدعيم الجهاز الفني بالتاج الشيخ ومهدي عابدي وفعلاً بدأ التاج الشيخ في العمل مع الفاتح رنقو من خلال مباراتي الفريق ضد الميرغني كسلا والتي تعادل فيها الفريق ومباراة حي العرب والتي خسرها وثارت بعدها الجماهير وطالبت بتغيير الجهاز الفني.
 المحير في الاتحاد ان اللاعبين هم نفس اللاعبين الذين حققوا اجبروا الاتحاد على منحهم جائزة افضل فريق في الموسم الماضي ومع ذلك عندما تشاهدهم في هذا الموسم ينتابك كثير من الشك في ان يكونوا هم نفسهم .. والدليل على ذلك ان الاستغراب شمل حتى مدرب المنتخب الوطني البولندي وازاريك والذي قال بأنه يستغرب ان يكون الفريق والذي يضم ثلاثة من نجوم المنتخب الوطني والذي شاهده يلعب افضل كرة في الموسم السابق بهذا التواضع .
 نتمنى أن يوفق الاتحاد بسرعة في استجلاب مدرب كبير بقامة الاتحاد العريق حتى يكسر حاجز الهزائم التي ظل يتعرض لها الفريق في المرحلة الفائتة ، ويعمل على اعادة الروح العالية التي كان يلعب بها .. لان اغلب خسائر الفريق حتى الآن جاءت والفريق يلعب في ارضه ووسط جمهوره.. مما يعني ان المرحلة القادمة ستكون اصعب باعتبار ان اغلب مباريات الفريق ستكون خارج مدني ولن يحتمل وضع الفريق معها أي خسائر.
 تحدثنا امس بالمهندس امين خضر قد رفعت قدره نتائج الفريق في الموسم الماضي بجهود جهازه الفني ولاعبيه ..وهبطت اسهمه في هذا الموسم لنفس السبب.. الفرصة ما زالت مواتية لامين خضر للارتفاع باسهمه مرة اخري من خلال التعاقد مع مدرب كبير يقود الفريق في المرحلة المقبلة خاصة وان وانجازاته مع الفريق وتضحياته من اجله ماثلة للعيان لا ينكرها الا مكابر.
الاهلي والموردة
 اليوم يلتقي سيد الاتيام المنتشي بالموردة الجريح في ثاني امتحان للمدرب حسون والذي نجح في الامتحان الاول امام الامل العطبراوي نجاحاً باهراً .. المعروف ان نتائج الاهلي مع الموردة اغلبها لصالح الموردة ولكن في مباراة اليوم نتمنى أن تكون النتيجة لصالح الاهلي حتى يواصل الفريق سلسلة انتصاراته .. واعتقد ان وضع الفريق ورغم الايقاف الذي تعرض له نجميه نوبة ومحمد علي وصابة قائده نبيل يمكن ان يحقق ذلك.

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه