من قلب الجزيرة

جزيرة الفيل والنصر

بقلم : معتصم عيدروس

 

 ايام عامرة بالنشاط ستشهدها مدني في هذا الاسبوع فبجانب استمرارية دوري اندية الدرجتين الاولى والثانية شهد استاد مدني امس مباراة سيد الاتيام والاهلي الخرطوم واليوم يشهد مباراة جزيرة الفيل والنصر سنجة في الدوري التأهيلي لمرحلة الاياب ، ومباراة الاتحاد والهلال العاصمي يوم الاربعاء.
 هذا النشاط المكثف سيحظي دون شك باهتمام كبير على جميع الاصعدة الادارية والفنية وفي دوائر الجماهير والتي زاد اقبالها على المباريات في الفترة الماضية.
 اليوم سيكون استاد مدني مسرحاً لمباراة اخرى تهم نتيجتها كل محبي الكرة بمدني يخوض نزالها فريق جزيرة الفيل ممثل مدني في الدوري التأهيلي مع النصر سنجة وتعتبر المباراة حاسمة واي تفريط فيها يعني خسارة الفريق لكل المجهودات التي قام بها في الفترة الماضية ، ولذلك نتوقع ان تجئ قوية من جانب الجزيرةوان يكون الفوز فيها كاسحاً خاصة وان الفريق استطاع تحقيق الفوز بسنجة بهدف النيجيري كبيرو.. وقد استعد جزيرة الفيل لهذه المباراة جيداً وكثف اهتمامه بها لانها تعتبر خطوة في مشوارالصعود للممتاز ..
 فريق جزيرة الفيل المتخم بالنجوم ينتظر منه اليوم ان يقدم سهرة جميلة لرواد الكرة بمدني تليق والسمعة التي نالها الفريق منذ فترة التسجيلات.
نقاط
 نحن في انتظار ما تسفر عنه اتصالات مجلس ادارة النادي لتسفيراموكاشي إلى القاهرة أو جدة بجانب نبيل مصطفي الذي عادت اصابته ....
 في مدني الروح الرياضية العالية غير المتوفرة في مدينة سواها هي الديدن الذي يتعامل به رياضيوها.. ولذلك فلا خوف على لاعبي الموردة من جمهورها الذواق فلن يسمع لاعب من الموردة كلمة جارحة ولن نرى حجرا يرتفع في وجه لاعب وسيتم استقبال الموردة استقبالاً جيداً يعكس هذه الروح.
 في محاولة لنفي ما اوردناه في هذه المساحة قبل ايام حول استقالة عبده شقدي من منصب الامانة العامة لمجلس جزيرة الفيل صرح رئيس نادي جزيرة الفيل ان الاستقالة قد تم سحبها قبل النشر ومعلوماتنا تؤكد ان عبده شقدي لم يسحب استقالته حتى امس حتى يتم احتواءها.
 نشرنا قبل ايام تعليق الاستاذ غازي عثمان جاد الله عن أزمة التدريب في مدني والتي يرى ان حلها يتم بابتعاث خريجي كليات التربية الرياضية إلى القاهرة لتأهيلهم لاستلام زمام التدريب في المستقبل.. ورداً على ذلك هاتفنا المدرب الكبير عبدالعال ساتي رئيس لجنة التدريب المحلية بمدني واعداً بارسال رد على هذا الحديث يبين فيه ان أزمة الكرة في مدني ليست بسبب التدريب، ونحن في انتظار تعقيبه حتى نرى ما يكون.
 عباس جزيرة يحتاج إلى تحفيز خاص من مجلس ادارة نادي الاهلي بسبب أدائه الرائع في مباراة الفريق امام الميرغني كسلا وهو مصاب.
 وضاح ابراهيم كابتن النادي الاهلي قام بمجهودات كبيرة لتخفيف مصاب التاج اموكاشي ورفض مغادرة المستشفى حتى يغادرها التاج ،رغم حاجة الفريق لجهوده كلاعب في هذه الفترة العصيبة التي يمر بها النادي ..
 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه