من قلب الجزيرة

ما هكذا تورد الابل يا سعد

بقلم : معتصم عيدروس

 

 الاخ/ معتصم عيدروس ـ محرر باب من قلب الجزيرة اشكركم على اهتمامكم الدائما بمتابعة اخبار ود مدني في عمودكم الرئع وارجو نشر هذا الرد على المقال التلغرافي الذي ورد في هذا الباب من قبل الاستاذ سعد الطيب واوجز ردي في الآتي:-
اولاً: اورد الاستاذ سعد معلومة حقيقية ان ارتباطه بنادي الاهلي خمسون عاماً ولكن هل يكون عطاء من ارتبط بالاهلي خمسون عاماً مثل عطاءه مع الاهلي الآن ؟ لا اعتقد ذلك لان مثله يساهم في حل معضلات النادي واخماد النيران فيه بدلاً من أن يؤججها.
ثانياً: اعدت قراءة الرسالة التلغرافية اكثر من مرة لكي اعرف اسباب ابتعاده ولكنني فشلت .. وللعلم انه حتى الآن لم يبعث بخطاب استقالة لمجلس الادارة أو يوضح اسباب ابتعاده حتى يتم تزليلها لغيره ، بل لقد حاول كثير من ابناء الاهلي احتواء هذا الامر إلا انهم فشلوا لتعنت الاستاذ سعد لعدم مقابلة أي شخص أو حتى الرد تلفونياً مما يعني انه لم يقصد تنبيه ابناء الاهلي لمعالجة الأخطاء كما ورد في مقاله.
ثالثاً: استفسرت من الاخوة في مجلس الادارة وعلى رأسهم نائب السكرتير وامين الخزينة عما اذا كان الخلاف مادياً ويتعلق بعدم توفير بعض ادوات التدريب التي فشل المجلس في توفيرها كما يشيع البعض اما كان له وهو ابن النادي لخمسون عاماً ان يضحي بما استلمه من مقدم لحل معضلة هذه الادوات ان كان ذلك صحيحاً.
رابعاً: الاستاذ سعد لم يذكر لأي جهة حتى الآن اسباب توقفه المفاجئ مما يجعل باب الاحتمالات مفتوحاً فان كان ما ذكرناه من اسباب في الفقرات السابقة غير متوفر فلم يبقى غير احتمال واحد واتمنى ان لا يكون صحيحاً وهو ان الاستاذ سعد وعقب خسارة الفريق من جزيرة الفيل قد خاف على مقدرة استمرارية الاهلي في الدوري الممتاز وآثر ان يبتعد مبكراً ويحافظ على سمعته، وارد على ذلك بأن هذا التخوف غير صحيح اذ ان مقدرات لاعبي الاهلي الحالية افضل من أي نادي في الدوري الممتاز ولديه لاعبين يتحملون المسئولية تماماً كما عهدناهم ومستعدون للزود عن تاريخ سيد الاتيام ولو ضحوا بكل غال ونفيس ولا خوف على الاهلي في ظل لاعبين ابطال امثال محمد آدم وحاتم ونبيل ووضاح واموكاشي وبقية العقد الفريد.
خامساً: ما دفعني لهذا الرد هو توقيت نشر رسالة الاستاذ سعد حيث ان الفريق كان يستعد لأداء مباراة هامة امام الهلال وكان الافضل إثارة هذا الامر في داخل اروقة النادي لحله في إطار الاسرة الواحدة بدلاً عن نشره والحديث عن ضعف مجلس الادارة أو دائرة الكرة إن وجد ولا تتم معالجته في اطار الصحف خاصة من احد ابناء النادي . . واؤكد في ختام ردي ان حواء الاهلي حبلى بابنائه المدربين وما قدمه بابكر دافيس من تضحية نموذج لذلك اضافة إلى بقية الجهاز الفني ارجو ان تتوحد كلمة ابناء الاهلي لرفع رأية الاهلي خفاقة وان يتجاوزوا ما حدث في الايام السابقة ويعود حتماً الاهلي يداً للاتيام .. واعود واقول لاستاذي سعد ما هكذا تورد الابل يا سعد?.
الفاتح خضر الكشف
سكرتير نادي الاهلي الاسبق

معتصم عيدروس

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه