من قلب الجزيرة

رحلة البحث عن مدرب

بقلم : معتصم عيدروس

 

 فيما وصلت بعثة النادي الاهلي الخرطوم ظهر امس لأداء مباراة الفريق الثانية في الدوري الممتاز امام الهلال العاصمي بقيادة ابن النادي المدرب بابكر دافيس الذي وافق على تولي المهمة لحين احضار مدرب .. نلحظ هذه الايام تحركات ادارية واسعة لاختيار مدرب للفريق، وقد شملت القائمة المرشحة عدد من المدربين رفض بعضهم السفر إلى مدني بدواعي مختلفة ووافق احدهم وما زالت المفاوضات جارية معه.
إذاً فالاهلي قد حسم امره بخصوص المدرب سعد الطيب وقرر اختيار مدرب جديد نتمنى أن يكون في قامة الاهلي.
مباراة اليوم ورغم المشاكل الكثيرة التي اعترضت الفريق في الايام الماضية وعدم الاستقرار الاداري الذي يعيشه النادي بسبب غياب كثير من اعضاء مجلس الادارة إلي الحج الا اننا نتفائل بأن يقدم لاعبو الاهلي مباراة كبيرة يتفوقون فيها على انفسهم ، ويستعيدون بها ثقتهم في انفسهم.
جهود غازي عثمان
معلوماتنا تؤكد ان الاستاذ غازي عثمان قد زار نادي الاتحاد وطالبهم باستجلاب مدرب يعمل الفاتح رنقو مساعداً له ، يتكفل هو بدفع راتبه أو جزء منه .. وهو عمل جميل .. ولكن السؤال هو من اين للاتحاد بهذا المدرب وكل الاندية تتمسك بمدربيها في هذا الوقت ، وكل مدرب سيرفض ان يستلم زمام تدريب فريق بعد بدء الموسم .
جهود الاستاذ غازي كنا نتمنى أن توجه للنادي الاهلي الذي يحتاج فعلاً لوقفة الوزير بجانبه وهو يمر بأزمة عكس نادي الاتحاد المستقر من كل النواحي.
احمد سعد
في حواره مع مجلة الصقر في عددها الاخير اكد لاعب الاتحاد مدني احمد سعد أن ولاءه سيكون لشعار نادي الاتحاد الذي وصفه بانه فريق كبير وعريق.. واحمد سعد بلا شك يحتاج من جماهير النادي الوفية إلى مبادلة هذا الاحساس النبيل بالاحترام والتقدير.
اخيراً.
تقديراً لما ظل يقدمه للنادي اسندت ادارة النادي الاهلي امر بعثة الفريق إلى الخرطوم الى السيد الريح حمد النيل عبدالرحمن مدير الاسواق الحرة بولاية الجزيرة عضو مجلس ادارة النادي.. والريح كما هو معروف قدم الكثير للنادي الاهلي واسهم مساهمة كبيرة في تسيير الامور فيه.
مباراة الاتحاد التجريبية امس الاول امام النجوم انتهت بفوز الاتحاد بثلاثة اهداف دون مقابل كان نصيب حاتم .مينا. منها هدفين.. وهدف للصيني .. نتمنى أن تتكرر هذه اللوحة بالكربون في مباراة الفريق غداً امام الاهلي الخرطوم.
مباراة جزيرة الفيل امام هلال ابوحراز في منافسة كأس السودان امس الاول انتهت بفوز كبير للجزيرة على الهلال بلغ دستة من الاهداف.. وهو مؤشر لضعف الاعداد لهذه المنافسة والتي لا تحظي باهتمام من كل الاندية.
عندما وضع يوسف لاعب جزيرة الفيل القادم من القوز بربر في الطرف الشمال تألق بصورة لافتة للانظار في مباراة فريقه امام الهلال ابوحراز.. وبجانبه كان تألق جمال كشة وعوض الله من اللاعبين الجدد ..
جزيرة الفيل الذي سيلاقي النصر سنجة في الدوري العام استعد جيداً ولانرى امامنا ما يمنع ان نرشح الفريق صاعداً اولاً للممتاز هذا الموسم.

معتصم عيدروس

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه