من قلب الجزيرة

لماذا لا تكون مدني يا اتحاد يا عام

بقلم : معتصم عيدروس

 

ظللنا ولثلاث سنوات متتالية ننتظر صعود فريق جزيرة الفيل للممتاز كفريق ثالث لمدني اضافة للاهلي والاتحاد وذلك للامكانات الكبيرة التي يمتاز بها نادي جزيرة الفيل اداريا وجماهيريا وفنيا ومن ناحية الامكانات .. ظل هذا الانتظار يتأجل عاماً بعد عام حتي جاء هذا العام والذي اقيم فيه الدوري التاهيلي استثنائياً باختيار ابطال الموسم الماضي وقد كانت جزيرة الفيل. ولو جاء الاختيار لابطال هذا الموسم لما اختلف الامر فجزيرة الفيل هي بطل الدوري المحلي بمدني وبفارق كبير عن اقرب منافسيها.
جاء التاهيلي هذا الموسم صعبا علي جزيرة الفيل ومستنزفا لها فقد الزمت بان تلعب مبارياتها في شرق السودان وفي غربه وفي جنوبه في وقت ظلت فيه الفرق المنافسة لها تؤدي مبارياتها داخل مناطقها او بالقرب منهاولم يعاني منها فريق كما عاني فريق جزيرة الفيل ومع كل هذا اجتاز نجوم جزيرة الفيل الصعاب واجتازوا كل المراحل واخرها كان عصر الاحد بصعودهم للمرحله الاخيرة بعد فوزهم الغالي علي هلال كوستي في عقر داره في المباراة التي اقيمت بيهما بهدف المحترف النيجيري كبيرو القاتل.
وبعد هذا فاذا قرر الاتحاد العام اقامة مباريات الفرق الخمسة بمدينة واحدة بنظام الدوري فلن يجد احق من مدني بذلك من كل النواحي مادية كانت ام فنية ام جماهيرية ولا نظن ان الاتحاد العام الذي احس بالمعاناة التي عاني منها جزيرة الفيل يضن عليها بهذا المطلب العادل والذي تطالب به كل جماهير الكرة بمدني.
الف مبروك لجزيرة الفيل الفوز المستحق مع امنياتنا للفريق بدوام التقدم والازدهار ونحن معهم حتي الممتاز
وفي الختام لا يسعنا الا ان نناشد المغتربين من ابناء الجزيرة المخلصين بضرورة دعم الفريق الدعم الذي يستحقه.

معتصم عيدروس

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه