من قلب الجزيرة

حتي ينصلح الحال في الاهلي والاتحاد

بقلم : معتصم عيدروس

 

انتهت فترة التسجيلات الثانية التي ابتدعها اتحاد شداد ولم يحس بها احد لتزامنها مع احداث كاس العالم الذي غطي حتي علي الكثير من الاحداث السياسية الهامة

والان بعد انتهي عرس المونديال نعود من جديد لنتطرق لبعض الاحداث التي انتهت ويسرنا ان نبدا بهذه الفترة لنري ماذا استفاد عملاقاء ودمدني الاهلي والاتحاد منها .. خاصة وان موقف الفريقين لا يطمئن. من واقع ترتيبهما في الدوري الممتاز والذي سيهبط بانتهاءه اربعة فرق من الممتاز.

نعتقد ان الاهلي والاتحاد كلاهما  لن  يستفيد من التسجيلات حتي لو سجلوا اعظم اللاعبين ... لان كل المشاكل في هذين الناديين العريقين هي مشاكل مادية وهذا يبدو واضحا من خلال  الوضع الراهن الذي يعيش فيه لاعبوهما.. فهل تصدق عزيزي القارئ ان اغلب الذين تم تسجيلهم في بداية الموسم لم يستلموا مستحاقتهم كاملة حتي الأن .. وهل تصدق ان الحال قد وصل باحد اللاعبين لفتح بلاغ ضد اداري بسبب شيك ..

هذا هو الحال في الناديين وما خفي كان اعظم.

الاهلي والاتحاد يحتاجان الي الدعم المادي ويحتاجان الي الدعم الاداري خاصة  وان اغلب الاداريين الذين يعملون الان في ادارة هذين الناديين يفتقرون للخبرة ويتعاملون مع العمل الاداري بالفطرة .. وكما تعلمون فان العمل الاداري في الاندية خاصة في هذه الايام يحتاج الي الحنكة والدراية والعلاقات والمال.

ان اردنا ان ينصلح الحال علينا بمعالجة اسبابه وحتي لا نفقد الاهلي او الاتحاد من قائمة الممتاز فعلي جميع الحادبين علي امر الناديين الالتفاف حولهما والعمل علي حل مشاكل اللاعبين .

لاعبي الاهلي والاتحاد الحاليين في رايي هم افضل لاعبي الممتاز ولكن المشاكل التي يعيشونها هي السبب في تدهور مستواهم واذا اردنا اصلاحاً فعلينا ان نبدأ بهذه النقطة وبعدها سترون كيف سيكون حال الفريقين.

معتصم عيدروس

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه