من قلب الجزيرة

تمارين الاعداد

بقلم : معتصم عيدروس

 

* انطلقت في الايام الماضية تمارين الاعداد بالنسبة للاتحاد وجزيرة الفيل ، جزيرة الفيل بقيادة المدرب الشيخ محمد حامد بتمارين الجري لمسافات طويلة بغرض اكتساب اللياقة والاتحاد بقيادة سيد سليم بتمارين منوعة في ميدان الملك . وقد وجدت البداية المبكرة للتمارين اشادة من الجميع لان البداية المبكرة تعني ان الاعداد سيسير بصورة حسنة.
* تمارين الجزيرة جاءت وسط حضور فاق العشرين لاعباً ستسمر على حالتها الراهنة حتى غداً وتتحول بعدها الى الميدان.. اما تمارين الاتحاد فقد لقيت هذا الموسم حظاً كبيراً من الحضور والاهتمام من اللاعبين الذين وصل عددهم ل26 لاعباً منذ التمرين الثاني وانعكس ذلك ايجاباً على روح العمل التي ظل يؤدي بها الخبير سيد سليم ومعاونه الفاتح رنقو التدريبات وقد لاحظ الحضور الكثير للميدان الحماس الدافق الذي يؤدي به اللاعبون التدريبات رغم صعوبتها وذلك من واقع تنوعها وحيويتها .
تمارين الاعداد انطلقت بحضور جميع اللاعبين في سابقة هي الاولى من نوعها حيث ظل الاتحاد يؤدي تمارين اعداده الاولية في الغالب بعدد لا يصل الى 15 لاعباً حتى قبل اسبوع من انطلاقة المنافسة ، ولكن هذا الوضع تغير مما يوضح ان كل اللاعبين قد اتوا هذا الموسم بطموح
دخول التشكيلة ولعل المحترفين ايضاً احد اسباب هذا الحضور الكبير اذ انهم سيشكلون منافساً قوياً للاعبين المحليين .
* الحضور الكبير للاعبين لتمارين اعداد الاتحاد يجب استثماره جيداً بوضع استراتيجية واضحة للموسم الجديد والذي يجب ان يتخطى فيه الاتحاد الترتيب الخامس الذي كان فيه الموسم الماضي واعتقد ان الاتحاد قادر هذا الموسم بتسجيلاته الناجحة عكس الموسم الماضي وبتشكيلته الثابتة وباعداده المبكر العلمي الذي وضعه الخبير سيد سليم على المنافسة على المراكز العليا.
في نقاط
* شهدنا امس الاول المعدات الرياضية الفاخرة الانيقة التي سيبدأ بها الاهلي مدني موسمه الجديد والتي كما قال سكرتير النادي رضوان لا تشبه الا سيد الاتيام .. ونتمنى ان تكون المعدات الجديدة فأل حسن وان نرى لاعبو الاهلي يؤدون بها افضل ما عندهم في منافسات الدوري الممتاز.
*قراء الكابتن موعودون باذن الله بحوار توثيقي حافل مع الكابتن معتصم حموري في الايام في القادمة فترقبوه
* اقتراح جميل جاءنا عبر رسالة من الاخ عبدالكريم حسن عبدالقادر من بنك السودان بمدني بان تقوم الاندية الثلاثة باعداد برامج من شأنها ان تسرع بتعريف المحترفين بالمدينة من جميع نواحيها والعمل على ازالة المخاوف التي تعتريهم جراء هجر الوطن حتى تستفيد الاندية من كل جهود هؤلاء المحترفين.
* تسجيلات نادي الاتحاد لم تتجاوز الرغم 109 مليون ومع ذلك فان نجاح كل الذين تم تسجيلهم هذا الموسم مضمون مضمون مضمون.
*مخطئ من يظن ان الدخول لتشكيلة الاتحاد هذا الموسم ستكون سهلة ، ولهذا تبدو السعادة واضحة على الخبير سيد سليم الذي يشرف على تمارين الفريق بمزاااااااااج .










 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه