من قلب الجزيرة

التسجيلات

بقلم : معتصم عيدروس

 

انطلقت التسجيلات ودخلها فريق جزيرة الفيل بسبعة لاعبين حيث اعاد تسجيل لاعبيه ابوحشيش ومحمد صلاح وقام بتسجيل ثلاثة لاعبين جدد، وامس الاول دخل الاهلي بداية بنجم وسط الميرغني الكسلاوي بدوي محمود ، ويتوقع ان يكون الاتحاد قد دخلها امس أويدخلها غداً لتسجيل بدر الدين داوود .واوضحت التسجيلات حتى الان ان الافيال في هذا الموسم يبحثون عن اللاعبين الجدد ، وربما تم صرف النظر عن كل اللاعبين مطلقي السراح الذين لم يتم تسجيلهم حتى الان ، وفي مقدمتهم يوسف القوز الذي افادتنا مصادر عليمة بانه قد تم الاستغناء عنه وعدم التفاوض معه لاعادة تسجيله وكذلك لاعب الطرف حداد ، وربما يقوم المجلس باعادة تسجيل لاعب واحد من المتبقين وهو صغيرون .
والوضح كذلك سيحتاج الافيال الى تسجيل عدد اكبر من اللاعبين وستعمل غرفة التسجيلات لسد النقص خاصة في خط الدفاع والذي يحتاج الى ترميم.
اضافة الى اللاعبين المحليين فينتظر ان يصل الخرطوم خلال الاسبوع المقبل اربعة محترفين اكتملت اجراءات دخولهم .. عبر وكيل لاعبين محترف.
اما الاهلي الذي دخل التسجيلات بلاعب واحد فقد استلم السيرة الذاتية لاربعة محترفين ايضاً ينتظر وصولهم خلال هذا الاسبوع ايضاً ليتم اختيار ثلاثة منهم بعد اجراء الاختبارات والكشف الطبي.
ولم يشذ الاتحاد كما افادت الانباء سابقاً عن ذلك حيث بدأ الجهاز الفني عملياً في اختبار عدد من المحترفين الاجانب وربما دخل الفريق التسجيلات بواحد منهم اعتبر مميزاً ومفيداً للفريق في مشواره للموسم الجديد .
هكذا اذن تدور عجلة التسجيلات في قمة مدني وتسعى اداراتها حثيثاً لسد الثغرات من اجل موسم جديد سيكون التنافس فيه عنيفاً بينها الثلاثة وبينها وبقية اندية الممتاز.








 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه