من قلب الجزيرة

اعداد الاهلي

بقلم : معتصم عيدروس

 

ما زال الاهلي مدني يواصل اعداده للمرحلة القادمة من الدوري العام المؤهل للممتاز .. وقد ادي الفريق مباراة ودية امام الثوار .. وربما يؤدي مباراة او اثنين امام الموردة العاصمي .. ومؤكد ان هذا الاعداد لم يكن هو المخطط له .. لانه وان كان قد تجاوز اعداد الموسم الماضي الا انه لم يرقي للطموحات .. فقد كنا نتمني ان يدخل الفريق في اعداد مكثف ويكون قد ادي بنهاية هذا الشهر الكريم اكثر من مباراة مع فرق لها وزنها حتى يقيس بها الجهاز الفني قوته ويعمل لتصحيح الاخطاء ومعالجة نقاط الضعف فيه .. ولكن يبدو ان هذا هو غاية ما استطاع الجهاز الفني ان يصل اليه ..
ومع ذلك فثقتنا كبيرة في ان يكون الاصرار والحماس هما احساس الجميع في المرحلة القادمة والتي سيعود بعدها الاهلي الى الدوري الممتاز ان شاء الله.
المهم هو ان الفريق قد اكتملت صفوفه مبكراً عكس الموسم الماضي . .وان لا اصابات بين لاعبيه وان الجميع في اهب الاستعدادات لخوض المرحلة القادمة .
الرمضانية
بحسب الكثيرين فان ختام الدورة الرمضانية قد جاء باهتاً عكس المرات السابقة رغم النجاح الكبير الذي حققته الدورة .. وهو امر يتطلب المعالجة لان الاولمبياد الرمضاني بعد كل هذه السنين من النجاح يمكن ان يعود للتدحرج الى الوراء حتى تنطفئ شعلته.
ذكري حسن عز الدين
تمر علينا في هذه الايام المباركة ذكري رحيل استاذنا حسن عز الدين ومؤكد انها ليست بالذكري السهلة التي تنسي ويعود المرء لتذكرها لان صاحبها قد كان انسانا كبيراً ً بمعنى الكلمة .. ولا نحتاج الى مرور ذكراه لتذكره فهو بيننا مقيم وذكراه تتجدد معنا في كثير من المواقف والسير .
الاستاذ حسن عزالدين افتقدناه كثيراً وبرحيله ترك فراغاً كبيراً للكثيرين من ابنائه وتلاميذه ونحسب اننا منهم فقد كان بالنسبة الينا نعم المرشد والموجه ولذلك كان فقده عظيماً وكبيراً .ومع ذلك فما زالت موجهاته واعماله وتصرفاته وسلوكه تشكل رقيباً . اللهم ارحم استاذنا حسن عز الدين واجعل قبره روضة من رياض الجنة .














 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه