من قلب الجزيرة

معسكر سيد الاتيام!

بقلم : معتصم عيدروس

 

الاحداث الرياضية في ودمدني هذه الايام كثيرة فما بين فشل اول مران للاتحاد بحضور لاعب واحد وفشل اتحاد الكرة في حل ازمة التحكيم وفشله في فرض سيطرته على انديته من خلال برمجة بقية الموسم .. بين كل هذه الاحداث يبرز حدث اهم وهو نجاح الاهلي مدني في استمرارية معسكره والذي انتقل اخيراً للخرطوم ليؤدي الفريق من خلاله العديد من المباريات الودية التي نراهن على انها ستهيئ الفريق جيداً للمرحلة الاخيرة من الدوري العام المؤهل للممتاز وستجعل صعوده هو الاقرب من الموسم الماضي والذي فشل فيه معسكر الفريق للمرحلة الاخيرة عندما سافر الى مدينة كسلا ولم يجد فريقا يلعب معه . وكانت النتيجة فشل الفريق في الصعود للممتاز رغم انه كان المرشح الاول الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لمحبيه المنتشرين في كثير من بقاع السودان .
نجاح معسكر الفريق الحالي سيجني ثمنه الفريق صعوداً للممتاز ان شاء الله .. ولابد من الاشادة بلاعبي الفريق وجهازهم الفني والذي اصروا على السفر الى الخرطوم والتضحية بالعيد مع اهاليهم .. وهو دليل على ان اصرار الجميع على تحقيق حلم الصعود بالنسبة للاهلي.
المؤكد ان الفرق التي ستنافس الاهلي في هذه المرحلة ليست بالهينة ولا السهلة فالفريق سيجابه فرقاً تمتلك الخبرة والعزيمة والاصرار لبلوغ الدرجة الممتازة ويكفي انه سيلاقي هلال الابيض الذي ظل يبحث عن الممتاز طويلاً مع الوقفة الكبيرة من جماهير الابيض والتي تحلم بعودة ومن بعد سيلاقي مريخ بورتسودان والذي شكل هبوطه من الممتاز صدمة كبيرة ايضاً لمحبيه ونفس الوضع ينطبق على التاكا كسلا .. وكذلك سيلاقي الاهلي فريقاً آخر يجب عدم الاستهانة به وهو هلال نيالا والذي سيأتي للمنافسة بدفوعات كبيرة فهو يمثل منطقة كبيرة تحلم بان يكون لها فريق في الممتاز وتضع كل امالها على هذا الفريق الذي سيشكل عقبة كبيرة لكل الفرق التي ستلاقيه ويكفيه انه قد وصل الى هذه المرحلة والتي تضم صفوة اندية السودان .
ثقتنا هذا الموسم في لاعبي الاهلي كبيرة وكذلك في الجهاز الفني .. ونتمني ان يقدر اللاعبين هذه الثقة ويقدموا افضل ما عندهم حتى يقدموا لجماهير الاهلي وجماهير ودمدني ما تستحقه نظير اهتمامها بالفريق وامانيها ودعواتها له بالصعود للممتاز ويقيناً ان لاعبي الاهلي بامكانياتهم واسمائهم هم الافضل في هذه المرحلة ولكن لابد من بذل الجهد والعرق وحتى الدم ان لزم الامر ليتحقق صعود الفريق والذي سيعوض اخفاق الفريق في الموسم الماضي.













 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه