من قلب الجزيرة

مباراة مهمة!

بقلم : معتصم عيدروس

 


يواصل سيد الاتيام اليوم مسيرته في الدوري العام حيث سيؤدي مباراة في غاية الاهمية امام الاهلي المناقل بالمناقل، وفي هذه المباراة لا بديل للفريق اذا اراد الاستمرارفي المنافسة من تحقيق الفوز .. والفوز فقط حتى يتصدر المجموعة مبكراً ويواصل بنفس الروح لبقية المباريات.
الاهلي المناقل ليس غريباًعلى سيد الاتيام فقد التقاه في مباراة ودية الموسم الماضي وكسبها بهدفين .. والتقاه في دورة السلام هذا الموسم وكسبها ايضاً.. ولكن هذا لا يعني ان الطريق سيكون مفروشاً بالورود للاعبي الفريق لتحقيق الفوز الثالث ، فالوضح مختلف والمباراة كما هو معروف تقود الى الدرجة الممتازة اضافة لذلك فبمثلما خبر لاعبو سيد الاتيام خصمهم فان خصمهم قد خبرهم ايضاً ولكل ذلك نتوقع ان يجد الاهلي مدني اليوم منافس قوي وشرس خاصة وانه قد استطاع ان يظفر بنقطة غالية من القوز بربر في بربر .
لا نريد من لاعبي الاهلي سوي اللعب بمسئولية تامة والعمل على تحقيق الفوز بالاداء القوي وبحماس واضح واجتهاد وتنفيذ خطط الجهاز الفني واتباعها بصرامة ..
سيد الاتيام له اكثر من ميزة يمكن ان تجعله يتفوق على خصمه لعل اولها ان الفريق اصبح متجانساً ويلعب بطريقة لعب واضحة ومحفوظة للاعبيه ولعل الاهم من ذلك ان بالفريق روح عالية متحفزة لتحقيق الفوز .
من خلال الاستطلاع الذي اجراه الزميل اسامة علي حسين في صفحة قلب الجزيرة امس تحدث لاعبو الاهلي نزار الفاتح وحاتم وبكري الشايقي وود مهدي وخليل ام بدة حديثاً مسئولاً عن ضرورة عودة الاهلي الى الدرجة الممتازة وهو حديث طيب نتمني ان يترجمه اللاعبون داخل الملعب بالبذل والعطاء من اجل كسب هذه المباراة والمباراتين اللتين تليانها ومن بعد تبدأ المرحلة الاخيرة للحصاد.
حتى الان الوضح يسير بصورة طيبة خاصة بعد تحقيق الفريق للفوز الاول امام الدفاع الدمازين واذا ما تواصلت الامور بنفس هذا الحماس من اللاعبين فاننا مبشرون بعودة قوية لسيد الاتيام الى الممتاز هذا الموسم لنصل بمدني الى ثلاثة اندية ممتازة تستحقها .. وهذا كله مربوط بالاداء القوي والمسئول للاعبي الاهلي الذين نتمنى ان لا يخذلونا ولا يخذلوا قاعدتهم العرضة التي ستزحف مبكراً لتحتل استاد المناقل كما حدث في الموسم الماضي بالقضارف والحصاحيصا.
في نقاط
* اعجبنا كثيراً المستوي المسئول للاعبي منتخبنا الوطني امس الاول امام منتخب سيشل في المنافسات الاولية للصعود لنهائيات افريقيا بغانا.. واوضحت المباراة ان العزيمة والاصرار هما الطريق لتحقيق أي انتصار .. والكل يعلم الامكانيات الضعيفة التي تهيأت للممنتخب والاعداد القصير الذي لم يتعد الاسبوعين لهذه المباراة ..
* المطلوب من لاعبي سيد الاتيام اليوم اللعب المتوازن ما بين الدفاع والوسط والهجوم وعدم ترك أي ثغرات تؤدي الى خسارة الفريق لهذه المباراة المهمة.
* ومطلوب من جماهير سيد الاتيام في رابطتيه توحيد الصفوف وتوحيد الهتافات حتى يحقق الفريق النصر.
* في غياب زهير زكريا وعالم خميس وعبدالسلام وكولا والصيني وادروب فاز الاتحاد على الموردة في مباراة كأس السودان .
























 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه