من قلب الجزيرة

التسجيلات التكميلية

بقلم : معتصم عيدروس

 

التسجيلات التكميلية على الابواب ولعل اكثر الاندية في مدني حاجة للتسجيلات هما فريقا الاتحاد والاهلي .. ولذلك نتوقع ان يكون الفريقان قد رصدا اللاعبين الذين يحتاجهما كشفهما حتى يتم تسجيلهما لسد الثغرات الكثيرة في كشوفاتهما ..
فالاتحاد كما هو واضح لم يدخل من لاعبي تسجيلاته السابقة الى التشكيلة الاساسية الا لاعب واحد هو صالح سنار مما يوضح ان الفريق سيحتاج الى دخول هذه الفترة للبحث عن بدائل جديدة خاصة في وسط الملعب وفي خط الهجوم وفي حراسة المرمى ان امكن ذلك خاصة بعد الغياب المتواصل لحارس الفريق بيومي والذي كانت نتيجته ابعاده من المنتخب الوطني.. اضافة الى حاجة الفريق الى صانع العاب ومهاجم هداف في ظل عقم مهاجمي الفريق الحاليين عن احراز الاهداف.
اما الاهلي فيحتاج الى دخول التسجيلات بكل قوة ان اراد الفريق الصعود للممتاز فهو يحتاج الى حارس مرمى والى اكثر من لاعب وسط ..
اما جزيرة الفيل فحاجة الفريق الى مدافعين ما زالت قائمة وكانت لجنة تسجيلاته تبحث عن مدافع لخانة الليبرو يكون احتياطياً لصباحي وفشلت في ذلك ، ونتمنى ان تكون لجنة تسجيلاته قد استطاعت رصد مدافع بمواصفات خاصة في الفترة الماضية حتي يكمل نقص الفريق .
الاتحاد يحتاج الى التسجيلات حتي يحسن من موقفه في الدوري والاهلي يحتاجها حتي يصعد الى الممتاز وجزيرة الفيل تحتاجها حتى ترتقي الى افضل من المركز الثالث الذي انهت عليه الدورة الاولي..
في نقاط
* حاول البعض لفت انتباهي الي الخطأ الذي وقعت فيه أمس عندما كتبت بان الاهلي قد فاز بعشرة اهداف على نيل ودالحداد اذ ان الصحيح ان الاهلي قد فاز بثمانية اهداف.. وكل هذا لا يغير شيئاً فالهدفين الزائدين لا يزيدان الاهلي شيئاً .
* عقدت اللجنة العليا المنظمة لتأبين ذكرى رئيس رؤساء أفيال الجزيرة المغفور له بأذن الله على جميل أول اجتماعاتها بدار النادي وسيشرف على التابين لجنة من الاساتذة محجوب ابراهيم النور وياسر سليمان وحسان ابراهيم وخالد طلب وطارق شقدي .. ونتمني ان نسمع خبراً من الاخوة في الاتحاد عن تأبين الراحل عبدالله الفكي سكرتير النادي.
* دوري الثالثة بمدني هذا الموسم افضل من دوري الدرجة الثانية والسبب الرئيسي نسبة المشاهدة العالية له خاصة وانه يلعب في الساحات ولا يحتاج الى تذاكر دخول.
* اسعدني جداً اختيار لاعب الاتحاد المجتهد عبدالسلام للمنتخب القومي .. وعبدالسلام كما هو معروف مثل دور المنقذ للاتحاد في كثير من المباريات ويعتبر الان هداف الاتحاد في الدوري الممتاز.
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
وضع الترتيبات لتأبين رئيس رؤساء جزيرة الفيل
ودمدنى /اسامة علي حسين
عقدت اللجنة العليا المنظمة لتأبين ذكرى رئيس رؤساء أفيال الجزيرة الراحل رائد شرطة على جميل أول اجتماع لها بمقر دار النادي مساء الثلاثاء وترأس الاجتماع البروفسور احمد حمد نورى رئيس النادي السابق و شارك في الاجتماع نفر كريم من ابناء الجزيرة في مجلس الادارة واندية الجزيرة في الدرجات الصغري واللجنة الشعبية وناقش الاجتماع الترتيبات اللازمة لقيام المهرجان وتم تكوين لجنة للاشراف عليه برئاسة الاستاذ محجوب ابراهيم النور وياسر سليمان مقرراً وعضويد خالد طلب وحسان ابراهيم وطارق شقدي .. وستعقد اللجنة اجتماعها القادم يوم الاثنين القادم لوضع الترتيبات النهائية للاحتفال الذي تقرر له ان يكون متزامناً مع الذكري الاربعين للفقيد.














 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه