من قلب الجزيرة

الافيال مؤهلون

بقلم : معتصم عيدروس

 

غداً باذن الله يدخل الافيال في تحد جديد امام خصم كبير هو المريخ العاصمي وفي استاده ووسط جمهوره وهي مباراة مهمة للفريق الذي اكمل اعداده جيداً لها في فترة الراحة الطويلة التي دخل فيها .. وعلى عكس الكثيرون فاننا نري ان الافيال يمكن ان يحققوا خلالها نتيجة طيبة وحتي تحقيق الفوز ممكن رغم ان المباراة تلعب بام درمان وبعيداً عن جماهير الافيال وقاعدتهم الجماهيرية.
ولكن قياساً بمستوي الفريقين فالافيال مؤهلون لتحقيق الفوز فهم يمتلكون فريقاً مميزاً وكبيراً ويضم افضل اللاعبين في الساحة ونتائجهم الاخيرة تشفع لهم لتحقيق الفوز على المريخ ولو من داخل ارضه .. طالما ان كل لاعبي الفريق قد امتلكوا الخبرة الكافية التي تجعلهم يؤدون برغم الضغط الجماهيري الذي سيجابهونه .
ولعل اكثر ما يجعل لاعبي الجزيرة يؤدون بمسئولية في هذه المباراة الاتهامات التي يسوقها البعض بجهالة عن فريق جزيرة الفيل وعلاقته بالمريخ وجمال الوالي والتي نتمني ان يكون رد لاعبي الجزيرة عليها قوياً ومقنعاً ، خاصة وان المريخ يعتبر الان في اسوأ حالاته بعد الهزيمة الثقيلة التي جاء بها من مالي والاداء المتواضع الذي ادي به مباراته هناك.
مباراة الغد امام المريخ ستعني الكثير للافيال الذين يتطلعون لمركز متقدم في الممتاز ومؤكد ان الفوز على احد فريقي القمة سيجعل الطريق نحو الامام اكثر سهولة طالما ان الافيال قادرون على تحقيق الفوز خارج مدني كما عودونا في المواسم الماضية على بقية الفرق. ..
من حقنا ان نراهن على فوز الافيال طالما ان فريقهم يضم العوض بابكر وصباحي وبسطاوي وابوحشيش ومجاهد واحيمر ويوسف القوز ورامي وسليمان وغيرهم من النجوم .
مؤتمر ومدرب
تابعنا المؤتمر الصحفي للمدرب المقال من الاتحاد محمد الطيب والذي اوضح فيه الحقائق بلا مواربة ولا لف ولا دوران ليثبت ان كل ما كتبناه عن أس المشكلة كان صحيحاً .. ولا نشك مطلقاً في ان خلفه الخبير سيد سليم لن يسمح باي تدخل في عمله من اياً كان ..
واذا كان محمد الطيب قد غادر ديار الرومان بعد تأكد استحالة عمله مع رئيس النادي .. وبعد ان رأي مجلس الادارة ان الافضل لهم التضحية به عوضاً عن رئيس النادي فمن حقنا ان نطالب سيد سليم بوضع شروط واضحة تفصل بينه وبين تدخل المجلس في اختصاصه الفني حتي يعود بالفريق الي الانتصارات مرة اخري..
وسيد سليم كما هو معروف يعتبر الفأل الحسن لجماهير الاتحاد وهو من افضل المدربين الذين حققوا نتائج جيدة مع الاتحاد .. وقد كان له فضل قيادة الفريق الي الصعود الي الدرجة الممتازة مرتين .















 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه