من قلب الجزيرة

مباراتين!!

بقلم : معتصم عيدروس

 

تعود عجلات الدوري الممتاز الي الدوران اليوم بعدة مباريات يهمنا فيها مباراتي الاتحاد والميرغني كسلا وجزيرة الفيل والاهلي عطبرة.. الاتحاد يلعب امام الميرغني الكسلاوي بمدني .. واكمل الفريق اعداده جيداً بعدد من المباريات الودية بمدينة المناقل التي انتظم فيها الفريق بمعسكر مقفول ليصل الي قمة الجاهزية لهذه المباراة.
ومعلوم ان بعض الامور قد استجدت في دوائر نادي الاتحاد خاصة بعد اللغط الكثير الذي دار حول الجهاز الفني ..
والمباراة بالتأكيد لن تكون سهلة للاتحاد صاحب النقاط السبعة رغم انها تلعب بمدني .. ومؤكد انها ستعني الكثير بالنسبة للجهاز الفني للفريق وللاعبين ولقاعدة الاتحاد العريضة التي بدأت تبدئ اهتماماً كبيراً بالفريق وستعمل بكل قوة من اجل كسبه لنقاط هذه المباراة والتي ستدفع بالاتحاد الي الامام كثيراً بعد ان خسر مباراة الديربي الاخيرة مع جزيرة الفيل بهدفين لهدف ..
مستوي الاتحاد كما هو ملاحظ يسير الي الافضل من مباراة لاخري ويحتاج الفريق الى كسب نقاط هذه المباراة حتي ينطلق نحو المقدمة ويبتعد عن منطقة الخطر .. ولاجل ذلك فيحتاج الفريق الى الاستقرار التام .. ومع يقيننا ان فريق الكرة هو اهم ما يمتلكه نادي الاتحاد الان فالجميع مطالبون بترك خلافاتهم جانباً والعمل على تحقيق الاستقرار للفريق وتشجيع اللاعبين حتى يحققوا نتائج جيدة تحفظ الاتحاد بالدوري الممتاز مكانه الطبيعي كناد قيادي وسيادي وعريق.
الافيال
فريق جزيرة الفيل يحل ضيفاً على الاهلي العطبراوي بعطبرة والتي سافرت بعثته اليها امس الاول .. ولا يشك احداً في اهمية نقاط المباراة بالنسبة للافيال الذين يتوثبون للاحتفاظ بالمركز الثاني – مؤقتاً – وهذه المباراة ستكفل لهم الامر تماماً .. ومن خلال متابعتنا لاعداد الافيال نجد انه قد اكتمل تماماً .. وقياساً بنتائج الفريق الاخيرة خاصة مبارياته الثلاثة يتضح ان الافيال في قمة الجاهزية لافتراس الاهلي العطبراوي .. رغم انه يلعب في ارضه ووسط جمهوره .. وقد عودنا الافيال على الظفر بكثير من نقاط مبارياتهم خارج مدني ..والان وضع الافيال الهدف امامهم الزحف نحو المقدمة .. ومؤكد انهم يمتلكون مقومات هذا الزحف من خلال النجوم الذين يعج بهم كشف الفريق والانسجام التام بين الادارة والجهاز الفني واللاعبين.
في نقاط
اضاءة استاد ودمدني تحسنت كثيراً ونسأل الله ان يحسن مستوي اللاعبين.
* الاتحاد يحتاج الي كسب مباراته اليوم باي ثمن .
اتحاد الناشئين الذي تم تكوينه مؤخراً برئاسة الاستاذ محمد يوسف حسن ننتظر منه ان يعيد الينا عجلات الزمن الي الوراء بناشئين ما قبل التسعينات..
*الافيال مطالبون بالفوز للزحف نحو المقدمة ..ولاسباب أخري!!
*













 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه