من قلب الجزيرة

المدرب الظاهرة!!

بقلم : معتصم عيدروس

 

تصاعدت الاحداث في مدينة ودمدني وخاصة في نادي الاتحاد الذي افادت الصحف امس ان مدربه الذي اتفق معه وقام باجازته من الاتحاد العام قد تركه وذهب الي الاهلي عطبرة صباح امس الاول بعد تمرين الفريق الصباحي .. ولعلها سخريات القدر ان المدرب احمد عوض يعتبر المدرب الوحيد في السودان الذي مرن فريقاً بالصباح وتركه بالظهر وقام بتدريب فريق اخر في مدينة اخري في المساء .. ولعله المدرب الوحيد الذي تعرف علي لاعبي فريقين في اسبوع واحد فبعد احتفال الاتحاد به في فندق امبريال وتعريفه باللاعبين .. افادت الانباء بان احتفال اخر قد اقيم له امس الاول باحد فنادق العاصمة وقام بعده بتدريب لاعبي الاهلي العطبراوي .
السلوك بكل تأكيد سيجد امتعاضاً من الكثيرين وافادت مصادرنا بان نادي الاتحاد لن يسكت علي هذا المسلك وانه سيقوم بالتحرك في اتجاهين الاول رفع دعوي مدنية ضده في مدينة ودمدني والاتجاه الثاني الشكوي للاتحاد العام .
نادي الاتحاد ليس نادياً صغيراً حتي يقوم اي شخص باللعب عليه فهو يعتبر من اعرق النادية في السودان وظل علي الدوام رمزاً للنادي المثالي ولذلك فاننا سنؤيد اي تحرك لمجلس ادارته لحفظ حقوقه بكل قوة .. خاصة وان الفريق قد تضرر كثيراً من مسلك المدرب والذي لم يحترم كلمته مع رئيس النادي .. والذي اكد بانه قد ذهب الي المدرب في الفندق ليوقع معه عقد التدريب ولم يجده وذهب بعدها الي السوق الشعبي ووجده في طريقه الي الخرطوم وانكر المدرب حينها ان يكون قد باع الاتحاد لصالح اي فريق اخر .
الاتحاد لن يعدم مدرباً يدربه ومعلوماتي المؤكدة ان الكثيرين قد رفضوا التعاقد مع هذا المدرب منذ البداية وفضلوا عليه التعاقد مع الخبير سيد سليم ولكن مجلس الادارة اصر علي استجلاب المصري بحسبان شهاداته التي احضرها وبخلاف سيد سليم فكل المدربين في السودان يتمنون تدريب الاتحاد الذي سيواصل اعداده وسيحقق النجاح .. وكما قلنا امس فقد يكون في ذهاب هذا المدرب الخير لنادي الاتحاد .. ونؤكد بان كل الخير سيكون في ذهابه .. خاصة بعد الطريقة غير الكريمة التي ترك بها تدريب الاتحاد في حالة نادرة لم تحدث من قبل .
الان علي المجلس التحرك سريعاً لحفظ حقوق الاتحاد من المدرب .. وحتي يتواصل اعداد الفريق ولا يتضرر فان الاتحاداوية قد تحركوا سريعاً لحل المشكلة ولذلك بدأ المدرب محمد الطيب في تدريب الفريق ابتداء من صباح امس ..كحل مؤقت الي حين التعاقد معه.
جمال في الاهلي
في الاهلي من المفترض ان يكون قد بدأ الفريق امس اعداده للموسم الجديد من داخل استراحة الرياضيين بالمدرب جمال ابوعنجة والذي سبق له تدريب الفريق عندما كان بالدرجة الممتازة قبل اربعة مواسم تقريباً ومن الفريق الذي دربه لن يجد ابوعنجة سوي حاتم محمود ونبيل مصطفي وقد تكون المرة الوحيدة التي يري فيها بقية لاعبي الفريق وحتي يقف جمال علي مستوي كل اللاعبين فانه سيحتاج الي مساعد مدرب من ابناء النادي يكون قد تابعهم من قبل .. ولا اظن انه سيجد افضل من نور الدين عبدالمجيد الذي سبق له العمل مع عدد كبير من الموجودين بالنادي الان ومع اللاعبين الذين سجلهم الفريق من عووضة مصعب وعبدالرحمن وسيف ومع اللاعبين الذين اشرف عليهم مع منتخب الجزيرة.












 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه