من قلب الجزيرة

اعدادات واستعدادات

بقلم : معتصم عيدروس

 

بدأ نادي جزيرة الفيل في تجميع لاعبيه ابتداء من امس للموسم الكروي الجديد والذي يحاول ابناء الجزيرة جعله موسماً نموذجياً وافضل من سابقه والذي حل فيه الفريق في المركز الرابعة .. ولاجل ذلك نتوقع ان نري جدية في الاعداد الذي سينطلق بنفس الطاقم التدريبي السابق للفريق بقيادة طارق احمد ادم ..
ومع التسجيلات التي يراها الخبراء ناجحة للجزيرة نتمني ان يحقق فريق الجزيرة في الموسم الجديد نجاحاً كبيراً بالفوز باحد المراكز الثلاثة الاولي .
انطلاقة الاعداد ستكون بميدان النادي وسيدخل اللاعبين الي معسكرهم المقفول في منزل اللاعبين الي حين اكتمال استراحة اللاعبين الفخمة والتي يتوقع اكتمالها خلال اسبوعين من الان لتريح النادي من عناء الايجارات الباهظة وتوفر الكثير من المال كان يذهب الي الفنادق والاستراحات .
اما الاتحاد فواضح ان العمل سيتواصل بصورة جيدة فبعد ان تعاقد المجلس مع المدرب احمد عوض عبدالتام وافلح في اقناع الفاتح رنقو بتولي مسئولية مساعده للتدريب – بعد عودته من القاهرة – جاء المجلس امس وتعاقد مع مدرب الحراس ياسر عثمان القادم من دولة لبنان والذي تقول سيرته بانه قد لعب لعدد من اندية الدرجة الممتازة بها مثل البرج وقام بتدريب البرج والليبرة والراسنغ بيروت والاهلى فرية والريان
احزان مدني في رسالة
في يوم الأربعاء الموافق 18/01/2006م عند الساعة الثالثة والنصف عصراً وبمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وبمستشفى مدينة الملك فهد الطبية ، كانت فاجعة أبناء مدينة ودمدني عندما فارقت الروح الجسد بأمر من ربها وأنتقلت إلى الرفيق الأعلى روح أستاذنا وأخونا الأكبر المغفور له بإذن الله الأستاذ / فريد خليفة محمد يحيى ، فكان الفقد جلل والمصاب عظيم .فهو أحد رجالات مدينة ودمدني والذي نفتخر ونتشرف بإنتمائه لهذه المدينة التي أنجبت الكثير أمثاله، قدم المرحوم الكثير عندما عمل أستاذاً بالمدارس الثانوية العليا ، كان فنانا مبدعاً بأعماله التشكيلية تتلمذ علي يديه الكثير من خريجي كلية الفنون الجميلة . كان رياضياً لعب لنادي الإتحاد مدني صنع مجدا من أمجاد مدينة مدني لن ننساه ولن تنساه مدن السودان قاطبه عندما كان مدرباً لفريق مدرسة الهوارة الثانوية الذي إنتزع كأس بطولة الدورة المدرسية .
فتــاح خضر
المملكة العربية السعودية – الرياض


الاتحاد يتعاقد مع مدرب حراس البرج اللبناني
افاد الكابتن اللواء (م) يوسف التاي بان اعداد الفريق سينطلق اليوم بقيادة المدرب احمد عووض عبدالتام عصراً وقبلها سيقوم المجلس باجراء الكشف الطبي لكل اللاعبين بعد الاتفاق مع مستشفي التاهيل التخصصي بمدني .. واكد يوسف التاي انه قد تم حسم امر تدريب الحراس بالفريق لصالح المدرب ياسر عثمان الذي تم التعاقد معه امس الاول وتقول سيرته الذاتية بانه قد لعب للاهلي مدني وحرس مرمي اندية البرج والليبرة والراسنغ اللبنانية وعمل مدرباً بها بعد ان تم تأهيله ليكون مدرباً للحراس وحقق نجاحاً مقدراً مع الاندية التي دربها.















 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه