من قلب الجزيرة

صغار السن

بقلم : معتصم عيدروس

 

وتتواصل التسجيلات ، وكل الفرق تعمل علي دعم صفوفها بما تحتاجه من لاعبين وامس الاول شهدنا اول تسجيلات الاتحاد بلاعب الدروشاب الكباشي ولاعب مريخ الحصاحيصا خالد عوض الكريم اللذان وقعا كهواة لاربعة مواسم .. وهو تسجيل متباين فالاول الكباشي لاعب صغير ولم يتمرس علي اللعب حتي في الدرجة الاولي .. ولذلك فانه يحتاج الي وقت وصبر اما خالد فرغم انه من مواليد 1980 الا انه يمتلك الخبرة الكافية التي اكتسبها من لعبه في نيل ومريخ الحصاحيصا وقد فاوضه نيل الحصاحيصا ولكنه اختار الاتحاد ..
تسجيلات الاتحاد ستتواصل والفريق ما زال محتاجاً للدعم في خطي الدفاع والمقدمة .. فدفاع الاتحاد بفقد مهيب اصبح يتكون من ثلاثة لاعبين فقط هم عالم خميس وصلاح الياس ومتوكل اضافة لامير الشروق البعيد عن مستواه ..اما في المقدمة فيوجد زهير زكريا فقط بجانب الصيني الذي يلعب بطريقة غيب وتعال ولم يستطع مجلس الادارة حسمه ولن يستطيع شطبه فهو يحتاج اليه في الموسم الجديد الذي نتمني ان يتذكر الصيني خلاله انه كابتن الاتحاد واقدم لاعبيه وان يلتزم وينضبط للفريق الذي يحتاجه فعلاً حتي يكون اضافة للفريق لا عالة عليه وعليه ان يتمثل بسلوك كباتن الاتحاد الذين ذهبوا وما زال الجميع يتذكرهم.
وبمناسبة تسجيلات الاتحاد فقد قرأنا امس تصريحاً لرئيس التادي يوسف التاي لصحيفة الصحافة تحدث فيه عن عدم تأثر الاتحاد بذهاب اي لاعب – تعليقاً علي ذهاب مهيب ووليد صالح – مدللاً علي ذلك بان الاتحاد قد ذهب منه افذاذ اللاعبين دورية وسانتو وغيرهم .. ولعل اهم ما خرجنا به رسالته للخائفون علي مستقبل الاتحاد بانهم يعملون في تسجيلاتهم وفق رؤية معينة بتسجيل لاعبين صغار السن يكونون مستقبل الاتحاد ويتم تربيتهم داخل اسرته..ونتمني ان يوفقوا في معسعاهم هذا بقدر اجتهادهم الذي نراهم عليه.

رسالة في البريد عن تسجيلات اللاعبين!
الأخ معتصم
بعد التحيه
نشكر لك وكذلك يشكر لك كل من أنجبته مدنى المدينه الفاضلة .. التى لم تبخل علينا بحبها والذى أصبح
حبا بادله أهلها جميعا بمثله بل أصبح متشربا فينا دون سائر البقاع .. نشكر لك غيرتك المحببة فى نفوسنا عليها وكأنك تتحدث بحال أهلها كلهم ..
ما دعانى للكتابة هو تفضيلك بأن يتم تسجيل اللاعبين فى أندية مدنى - خاصة تلك التى تلعب فى المناسبات القوميه- بان يكونوا من أبناء مدنى أو حولها .. ياحبذا لو وجدوا ؟.. ولكن لا يفوت عليك بأننا نلعب مع فرق لها إمكانيات تستطيع أن تستجلب محترفين من كل أنحاء الدنيا .. عليه وحتى نستطيع أن ننافسهم القمة فيجب علينا أن نحذوا مثل ذلك المنوال.. وأن نستعين بكل ذى موهبة .. وإذا وجد ذلك الموهوب من داخل المدينة فهو المطلوب وإللا فمن ألأوجب الاستعانة به حتى ولو كان من البعيد .. ولكننا فى نهاية ألأمر نمثل هذه المدينة المعطاءة .. ولكى نخرج من عنق الزجاجة يجب على القائمين بأمر
الرياضة فى مدنى بأن يهتموا بالمدارس السنية وهى تجربة أثبتت نجاحها .. يجب أن يكون الإهتمام بذلك فاعلا وحاضرا ولا يترك داخل الأدراج لأنه سوف لا يرى النور مطلقا .. وصراحة القول لا أرى من هو جدير بهذه المهمة الأن .. إلا من كان قلبه معلقا بمدنى .. أما معظم الأدارات الحالية ولا أقصد إدارات الأندية ولكن تلك الإدارات المنوط بها الإهتمام برفعة أمور الرياضه عندنا ...كل مشغول بما لديه من أمور ليست أعتقد بأنها بنفس ذات الأهمية وأيضا إدارات عفى عنها الزمن ولكننا لم نجنى من ورائها غير الأوهام .. يجب أن يخجلوا من أنفسهم فهى مناصب تكليفية وليست تشريفية.
لا أطيل عليك ففى القلب حرقة وفى الحلق قصة .. بضم القاف .. وننتظر دائما كتاباتك من البعيد يا أخ عيدروس بالشوق
بكرى _ إدارى قديم














 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه