من قلب الجزيرة

متعلقون بقشة

بقلم : معتصم عيدروس

 

كما يقول المثل فان (الغرقان يتعلق بقشة) فالامر كذلك ينطبق علي سيد الاتيام الذي يتعلق وهو يدخل مباراته اليوم امام الاهلي عطبرة بهذه القشة الواهنة والتي لا تقوي علي حمله الا علي املين اما كسب الشكوي ، او ان تكون نتائج المباريات الاخري في صالحه .. وطالما ان هناك قشة يمكن ان يتعلق عليها الاهلي فلا بد ان يكون تعلقه بها قوياً حتي لا تفلت منه ويعود الي من توه الي الدوري المحلي ، ولذلك فعلي الكل ان يقف اليوم مع الاهلي في مباراته المصيرية التي سيؤديها باستاد ودمدني حتي يحقق فيها النصر ليستمر الامل قائماً ، ومعروف ان اي نتيجة خلاف الفوز - الا في حالة كسب الشكوي - ستعني خروج الاهلي مباشرة من التاهيلي وافساح المجال لبقية الاندية لتتنافس فيما بينها .
جماهير الاهلي خذلتنا عندما توقعنا ان حضورها الي الحصاحيصا سيأتي ضعيفاً وفاتراً ولكن كان العكس فقد ملأت تلك الجماهير المخلصة مدرجاً كاملاً اضافة الي المقصورة الرئيسية وكان حضورها اكثر من جماهير الحصاحيصا التي اقيمت المباراة علي ارضها .. وعلي هذه الجماهير نعول اليوم ايضاً - رغم الاحباط الذي اصابها به معشوقها وهو يخسر مرتين - في القضارف والحصاحيصا .. جماهير الاهلي المغلوبة علي امرها تعشق الاهلي عشقاً كبيراً ولذلك فنتوقع حضورها الاخاذ رغم الجراح التي اعتملت صدورها .. طالما ان هناك فرصة ليعود الاهلي الي دوري الكبار.
لاعبو الاهلي الذين اصابوا جماهيرهم بكل هذا الاحباط مطلوب منهم تحقيق الفوز باي وسيلة كانت حتي ولو كانت النتيجة ستكون علي افواه جماهيرهم - بعد ايه - فلا شئ يبقي الامل قائماً طالما ان مجلس الادارة واثقاً من صحة الشكوي وطالما ان النتائج الاخري يمكن ان تكون في مصلحة الاهلي الا بخروج الفريق فائزاً اليوم في وفائزاً في مباراته القادمة امام هلال نيالا .
في داخل مجلس الادارة حديث طويل عن اعفاء المدرب ونزاع حول الامر ، ولان الاعفاء لو جاء الان فسيكون في غير وقته فلا مناص من ان يستمر الجهاز الفني كما هو ولو كان مجلس الادارة يرغب في التغيير فعليه ان ينتظر بعد نهاية هذه المرحلةوليفكر بعدها المجلس في من هو الانسب لتولي المسئولية في الموسم الجديد .. وعلي الجميع ان يلتفتوا الان الي مباراتي الفريق القادمتين وان يولوا كل عنايتهم للشكوي التي رفعوها ضد نيل الحصاحيصا والتي كنا نتمني ان يتم النظر فيها قبل اداء الفريق لمباراته غداً امام الاهلي العطبراوي.
فريق الاهلي عطبرة الذي يقوده مدرب الاهلي السابق جمال ابوعنجة حقق حتي الان نتيجتين ايجابيتين بفوزه علي النيل الحصاحيصا بعطبرة وتعادله مع هلال نيالا في نيالا ومؤكد ان الفريق يعمل علي كسب هذه المباراة حتي يعلن صعوده الي الممتاز مبكراً وبحسابات سيد الاتيام فان خسارة اهلي عطبرة اليوم يمكن ان تكون سبباً في صعود الاهلي مدني خاصة وان للاهلي عطبرة مباراة اخيرة بعطبرة امام اهلي القضارف .














 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه