من قلب الجزيرة

استعداد علي امل!

بقلم : معتصم عيدروس

 

يواصل فريق الكرة بالنادي الاهلي تمارينه اليومية بميدان النادي استعداداً لمباراته بعد غد الاثنين امام الاهلي العطبراوي ، علي امل ان يكسب الفريق شكواه ضد نادي النيل الحصاحيصا .. مع ملاحظة وجود احباط تام لدي قاعدة الاهلي الجماهيرية الغفيرة التي خذلها الفريق مرتين .. ورغم ان الشكوي تبدو في ظاهرها غير مقنعة باعتبار ان اللاعب قد قدمت فيه اكثر من شكوي وتم رفضها الا ان اعضاء مجلس ادارة النادي يصرون علي ان الشكوي بالطريقة التي كتبوها بها وبالمواد التي استندوا عليها صحيحة مائة في المائة ولا غبار عليها وانهم واثقون من ذلك تماماً ..
لا علينا الا الانتظار حتي تنظر الشكوي ، مع التأكيد علي ضرورة كسب الاهلي لمباراتيه القادمتين باي شكل كان ، لكيلا تصيبنا الندامة في حال تم منح الشكوي لصالح الاهلي في الوقت الذي يكون قد خسر فيه احدي مباراتيه امام الاهلي عطبرة والهلال نيالا.
تجاهل الاعلام
تشارك باسم السودان هذه الايام بعثة تنس الطاولة بمركز شباب ودمدني في بطولة الاندية العربية المقامة بالدار البيضاء . مركز شباب ودمدني بطل السودان. وقد ضمت البعثة كل من عاطف مبارك مدير مكتب الوزير .. ومامون اسماعيل مدير مركز شباب ودمدني ، وحسن عوض عيسي سكرتير اتحاد تنس الطاولة .. وعدد خمسة لاعبين وتم تجاهل الاعلام الرياضي القومي والمحلي تماماً حتي ان الزميل اسامة علي حسين المسئول عن الفترة الرياضية في الاذاعة والتلفزيون أنبني بانه لم يسمع بسفر البعثة الا من اعضائها بعد ان فوجئ بمكالمة من المغرب من احد اعضاءالبعثة.
مع منتخب الولاية
حقق منتخب ولاية الجزيرة المشارك في بطولة الجمهورية فوزاً كبيراً علي منتخب سنار باربعة اهداف ليتصدر مجموعته ويصعد الي المرحلة القادمة .. الف مبروك .
الشايقي مرة اخري
سؤال يتبادر الي ذهن الكثيرين لماذا تمت محاربة بكري الشايقي وبيرو في الفترة الماضية ، مع الاخذ في الاعتبار انهما الاجدربالمشاركة قياساً بمستواهما امام النيل الحصاحيصا.. ألبعض يري ان التجاهل كان مقصوداً حتي يثبت ان من تم تسجيلهم في خاناتهم هم الاجدر بالمشاركة وانهم الافضل .














 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه