من قلب الجزيرة

اللقاء الصعب

بقلم : معتصم عيدروس

 

لقاء حاسم ومصيري ينتظر سيد الاتيام اليوم في الحصاحيصا وما ادراك ما الحصاحيصا امام نيلها الطموح .. والذي كاد ان يظفر باول ثلاثة نقاط من فك الاهلي عطبرة بعاصمة الحديد والنار لولا الاخطاء الفنية القاتلة التي حولت الفريق من منتصر في اخر دقائق المباراة بهدفين لهدف الي خاسر بثلاثة اهداف مقابل هدفين
اذاً فالاهلي لن يجد خصماً سهلاً وستكون مباراته في غاية الصعوبة وهو يلعب امام فريق في ارضه ووسط جمهوره وجمهور الحصاحيصا عامة والذي يتمني صعود النيل حتي تعود الحصاحيصا الي الدرجة الممتازة ويتم افساح المجال لفريق اخر للصعود الموسم القادم.. وبهذه المعطيات نجد ان مهمة لاعبي الاهلي ستكون صعبة وتحتاج منهم الي رباطة الجأش والي التضحية والي اللعب بحماس وقوة لاقتناص الفرصة الواحدة التي تمهد الطريق لسيد الاتيام للعودة الي الممتاز والا فان علينا ان ننتظر موسماً اخر لا يعلم احد ما سيكون عليه شكل الاهلي ولا من هم اعضاء مجلس ادارته ، مع الاخذ في الاعتبار ان تعويض مجلس ادارة النادي الحالي في حال عدم صعود الاهلي سيكون صعباً ان لم يكن مستحيلاً بحسبان ان ما حققه هذا المجلس علي كافة الاصعدة قد فشلت فيه كل المجالس السابقة له في الاوان القريب. فهذا المجلس قام بثورة في منشأت النادي الاهلي ينتظر ان يجني ثمارها في الموسم القادم باذن الله ، وفي فريق الكرة خطط المجلس ليكون الاهلي احد افضل اندية الدرجة الممتازة الموسم القادم ودفع مبالغ طائلة لتسجيل اللاعبين وكمرتبات للجهاز الفني وتجهيزاً لمعسكر دائم للفريق .
• اليوم سيدخل لاعبو الاهلي امتحاناً رهيباًلا يقبل انصاف الحلول فاما نجاحاً كاملاً وبالدرجة الكاملة والتي تعني نقاط المباراة الثلاثة واما الفشل الذي لن يخلف سوي الحسرة وضياع الحلم الجميل برؤية سيد الاتيام في الموسم القادم ضمن كوكبة الممتاز مع التأمين علي استمرار هذا المجلس الذي نراه مثالياً حتي يكمل ما بدأه .
• جماهير الاهلي وهي تعلن التعبئة وتستأجر 15 حافلة لتقل ما لا يقل عن ألف مشجع بخلاف من سيحضرون بطريقتهم الخاصة ستحتل استاد الحصاحيصا مبكراً وسيكون دورها الاساسي سماع صوتها للاعبي الفريق وحثهم وبث الحماس فيهم حتي يحققوا الحلم الجميل بتحقيق الفوز .
• بعد كل هذا دعونا ندعو الله ان ينصر سيد الاتيام علي النيل الحصاحيصا لنري مدني في الموسم القادم مزينة بفرسانها الثلاثة في الدوري الممتاز والذي سيكون ناقصاً موسماً اخر لو لم يصعداليه سيد اتيامه واتيام السودان كلها .













 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه