من قلب الجزيرة

لهم الحق!

بقلم : معتصم عيدروس

 

استقبل الجمهور الرياضي بمدني انسحاب الاهلي من مباراته الاخيرة امام عووضة في دوري الدرجة الاولي بمدني بغضب شديد خاصة وان الاهلي يستعد هذه الايام للمرحلة الاخيرة من الدوري التاهيلي ، ويفترض ان يكون - في نظر هذا الجمهور - الاكثر حرصاً علي هذه المباراة ..
وقد لاحظنا امتعاض الكثيرين من حضور لاعبي الاهلي لهذه المباراة والذي لم يتعد السبعة لاعبين جاء اغلبهم بعد اعلان الحكم نهاية المباراة ..
الاهلاوية في مجلس ادارتهم يرون ان الامر قد كان خارج ارادتهم فالفريق ينقص عدداً كبيراً من لاعبيه الذين سافروا الي الدمازين للمشاركة في الدورة العسكرية والذين بلغ عددهم 13 لاعباً اضافة الي وجود اصابات بين الموجودين اصلاً بمدني زائداً علي ذلك ان هناك اتفاقاً قد تم اصلاً - كما يقول الفاتح خضر - عضو مجلس ادارة النادي الاهلي بينهم وعووضة لتاجيل المباراة حتي الاسبوع الاخير من رمضان لتكون خير اعداد للفريق وهو مقبل علي مباريات المرحلة الاخيرة من التاهيلي .
في راينا ان دفوعات الاهلاوية مقنعة جداً خاصة اذا علمنا ان مجلس ادارة النادي قد صرف لاعبيه بناء علي الاتفاق بينهم وعووضة والذي شهد عليه نائب رئيس الاتحاد ووافق عليه ..
ما يهمنا في الاهلي الان ان يكون اعداده للمرحلة المقبلة جاداً خاصة وان الفرصة لن تأتي مرتين ، ويكفي ما راه القائمون علي امره الان من صرف كان يمكن اذا وجده قبل هبوطه ان يجعله بين اندية المقدمة في الممتاز .
وفي هذا نري ان اعداد الاهلي قد تاخر كثيراً وكان من المفترض ان يضحي اعضاء المجلس بكل غال ومرتخص حتي يتواصل الاعداد حتي النهاية ، ومع ذلك فما زلنا نتعشم ان تكون بداية الاعداد يوم الخميس جادة وان يوفي المجلس بالتزامه بانتقال المعسكر الي الخرطوم يوم الاثنين القادم حتي يجد الفريق فرصة كافية لاداء عدد من المباريات الودية الجادة مع اندية المقدمة في الخرطوم
الاتحاد الي بورتسودان
غادرتنا امس بعثة نادي الاتحاد الي مدينة بورتسودان استعداداً لاداء مباراة الفريق المهمة امام حي العرب في الاسبوع التاسع عشر من الدوري الممتاز والمقرر لها يوم 12 من هذا الشهر . ومن سفر الفريق المبكر يتضح تماماً الاهتمام الذي تلقاه هذه المباراة من قبل مجلس ادارة النادي والذي يؤمل كثيراً في ان يخرج منها الفريق بنتيجة ايجابية ، خاصة وان الفريق سيغادر بعدها الي كسلا لاداء مباراته قبل النهائية امام التاكا الكسلاوي ، ومنها الي مدني لملاقاة الميرغني في ختام مباريات الدورة الثانية من الدوري الممتاز ..
الاتحاد كما هو معروف اصبح في وضع عصيب بعد خسارته الاخيرة امام الامل بمدني والواجب يحتم علي لاعبيه الارتفاع لمستوي المسئولية وعدم الرضاء باي نتيجة خلاف الفوز حتي يخرج الفريق من النفق المظلم الذي دخل فيه .
قلوبنا مع الاتحاد العريق في معاركه القادمة والتي نتمني ان يجتازها بنجاح .
في نقاط
* عقوبة تربوية اوقعها مجلس ادارة نادي الاتحاد علي مهاجم الفريق الصيني لمدة اربعة شهور نتمني ان يرفعها المجلس عنه الان بعد ان اقتنع الصيني بانه قد اخطأ في حق الاتحاد ، ولحاجة الفريق الماسة له.
• رئيس لجنة الاستثمار في نادي الاتحاد الاخ امير كيلا سافر الي الاردن مستشفياً وعاد وبحمد الله في كامل عافيته .. بس خلونا نسأل امير كيلا دا رئيس لجنة الاستثمار ولا راس حربة الفريق ماشي عامل عملية في الركبة !
• خذلتنا المطبعة للاسبوع الثانية علي التوالي ولم تحضر الصحيفة الي مدني في يوم الاربعاء ، موعد صفحتنا الاسبوعية رغم الجهد الكبير الذي بذلناه فيها .. نتمني ان لا يتكرر هذا الامر مستقبلاً.













 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه