من قلب الجزيرة

سيد الاتيام يواصل الانتصارات

بقلم : معتصم عيدروس

 

اخيراً تحقق ما تمنياه لسيد الاتيام بصعوده للمرحلة الاخيرة من الدوري العام المؤهل للممتاز واصبح الفريق علي بعد عتبة فقط في طريقه للعودة الي مكانه الطبيعي.
فاز الاهلي علي دبايوا بهدفي كيجا وخالد الزومة واخذ المجموع كاملاً من في مجموعته بعد ان فاز علي كل فرقها ابتداء بالبركل كريمة ومروراً بودنميري وهلال السوكي وانتهاء بدبايوا بورتسودان .
الان فقط انتهت مباريات هذه المجموعة بالنسبة للاهلي ونحمد الله ان مجلس ادارة النادي لا ينظر الا بعيداً فقد تم الاعداد تماماً لمشوار الاهلي القادم وبدأ التجهيز لمعسكره الذي سيكون حسب تصريحات رئيسه امس في الكابتن ولائياً ..
فاز الاهلي في مبارياته الاربعة في الدوري التاهيلي وتدرج الفريق في مستواه من سيئ الي افضل الي ان وصل الان الي قمته بعد ان تحقق الانسجام بين لاعبيه ووصل الجهاز الفني بقيادة الولد الشقي الديبة الي تشكيلته المفضلة والتي سيؤدي بها الفريق مبارياته الاربعة القادمة في ختام التاهيلي ..
حتي الان وصل عدد الفرق التي وصلت الي المرحلة الاخيرة الي ثلاثة فرق بجانب الاهلي مدني هي الاهلي القضارف والاهلي عطبرة والنيل الحصاحيصا وعلي الجهاز الفني للاهلي ان يدرس هذه الفرق جيداً وان يهيئ فريقه لاداء معارك عنيفة في المرحلة الاخيرة والتي يطمع كل فريق من الخمسة التي تصلها في الصعود للدرجة الممتازة .
الاهلي مدني كما نلاحظ هو الفريق من ضمن الفرق التي وصلت الي هذه المرحلة الذي كان يلعب في الممتاز ، ويمتاز لاعبوه بخبرة طويلة في اللعب التنافسي ، ولكن هذا لا يمنع ان يجد مقاومة عنيفة من بقية الفرق التي ستنافسه وتقف خلفها حكومات وجماهير متعصبة تحلم بان يكون فريقها ضمن صفوة الاندية السودانية بالدرجة الممتازة .
في نقاط
* تعادل الافيال مع القراقير في مباراة الاياب من الدوري الممتاز بهدفين لكل فريق في المباراة التي تم تأجيلها ليوم كامل ولعبت عصراً بسبب انقطاع الكهرباء وارتفع الافيال بنقاطهم الي 23 نقطة .
* خالد بخيت يصر الديبة علي الدفع به منذ منذ بداية اي مباراة ،رغم معارضة الكثيرون البداية بخالد بخيت وحتي الان لم يخذل خالد مدربه فاغلب اهداف الاهلي تأتي عن طريقه .
• في محاولة لاستفزاز الاتحاد ليحقق الفوز علي المريخ اتفقت كل الاقلام المريخية عبر صحيفته الرسمية وفي صفحتها الاولي علي ان مشاركة (وهيب) الذي قيل ان الهلال قد فاوضه تجعل فوز الاتحاد محل شك .. فقط نصحح لكتاب المريخ ان اسم ( مهيب) وليس (وهيب) ..
• في اي مباراة للاهلي اذا اردت ان تسأل عن نتيجة المباراة فسل عن خالد الزومة كم احرز من الاهداف؟
• * غداً باذن الله وفي دوري الثانية بمدني يلتقي املنا بالشبيبة في مباراة ندعو الله كثيراً ان ينصر الامل فيها حتي ينفرد بصدارة الدرجة الثانية ويشق طريقه الي الاولي.
• قلوبنا مع حي العرب العريق وهو يتورط في معركة الهبوط من الممتاز بعد خسارته المفاجئة امام التاكا ببورتسودان .










 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه