من قلب الجزيرة

الاتحاد وتصريحات خالد عز الدين

بقلم : معتصم عيدروس

 

اتحاد مدني الان في قمة معنوياته بعد ادائه المتميز في الدورة الثانية وتعادله المستحق مع المريخ . ومدني التي تنعم باستمرار الوالي الراقي عبدالرحمن سر الختم رئيس الهلال السابق من حقها ان تحلم بالتعادل مع الهلال . ولن نتحدث طبعاً عن حلم بهزيمة الهلال فهذا اقرب لعالم المستحيلات).
اعلاه ما كتبه الاستاذ خالد عز الدين في عموده المقروء امس ( بدون حجاب) بصحيفة الكابتن ) نهديه للاعبي الاتحاد ونتمني ان يثبتوا للاستاذ الكبير ان الفوز علي الهلال ليس من المستحيلات .. وان الاتحاد بلاعبيه الموجودين حالياً ليس باقل قامة من الهلال ، ولا باقل عراقة ولا تاريخ ان لم يكن افضل منه في كثير من النواحي.
قد يكون الهلال افضل بالته الاعلامية الضخمة وبجمهوره الكبير وباقطابه المنتشرين ، ولكنه ليس باعرق من الاتحاد ، ولا نظن ان الهلال قد وصل الي مرحلة اللا هزيمة حتي يكون الفوز عليه من رابع المستحيلات او حتي سابعها ، فعندنا ما زال الهلال فريقاً سودانياً يؤدي اليوم افضل ما عنده وينكسر غداً ويجعل كل جماهيره تسخط عليه ، ولذلك فنحن في انتظار رد لاعبي الاتحاد اليوم علي خالد عز الدين ، وحتي ولو لم يأت الرد فان هذا لا يعني ان الهلال قد وصل الي مرحلة الفريق الذي لا يهزم .. ولا نظنه سيصل الي هذه المرحلة رغم ان كشفه يذخر بالمحترفين ..
قناعتي الشخصية ان الهلال بمحترفيه ونجومه الذين يتخم بهم كشفه ليس بافضل من الاتحاد في شئ ، ولن نبالغ ان بالاتحاد لاعبون افضل ممن هم في كشف الهلال ومن اساسييه وسوف نري كل هذا في مباراة الفريقين اليوم.
نكرر بان الجهاز الفني للاتحاد قد ذكر في حوار سابق معه ان الاتحاد لن يهزم في مدني ومع كتابات كتاب الهلال نتمني ان يتغير التصريح بان الاتحاد لن يخسر ولا نقطة في مدني خاصة في مباراته اليوم والتي تعني لنا الكثير .
في اخر مبارياته التجريبية فاز الاتحاد علي الشعلة بستة اهداف لا نريد منها اليوم سوي هدف واحد مع المحافظة علي الشباك ، وهذه بالتأكيد مسئولية بيومي ومهيب وعالم خميس وصلاح الياس ..
نريد من لاعبي الاتحاد اليوم ان يقزموا خصمهم ويضعوه في مكانه الطبيعي ويثبتوا انه لا يتفوق عليهم الا بامكانيات مجلسه واقطابه ، اما المستوي الفني فانهم هم الافضل بكل تأكيد .
في نقاط
* في مباراة اليوم يفتقد الاتحاد نجم وسطه الفنان ادروب ولكن اخوانه وليد صالح وعبدالسلام ووديع وحاتم موجودين باذن الله لتغطية مكانه .
• علي زهير زكريا نراهن ، وزهير الذي زار شباك المريخ اكثر من مرة نتوقع ان يأتي فوز الاتحاد علي يديه ..
• كل مدني ستلتف اليوم حول الاتحاد ولن نري علماً نشاذاً في المدرجات باذن الله.
• كما قال خالد عز الدين فالاتحاد في قمة معنوياته وجماهيره لن ترضي باقل من النصر باذن الله.


 

 











 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه