من قلب الجزيرة

الاهلي .. الاداء الثابت

بقلم : معتصم عيدروس

 

الي وقت قريب كنا نظن ان الاهلي سيفشل خارج مدني رغم انه ادي مباراتين حتي الان في التاهيلي مع فرق ليس لها وضعها .. مثل الشبيبة القطينة وهلال السوكي .. ومع ان التجربتين ليستا بالقوي التي تحدد مستوي الاهلي ولكن اداء الاهلي في المباراة الاولي التي جرت في المرحلة السابقة بمدينة القطينة قبل التسجيلات التكميلية كانت كافية لتزرع الخوف في قلوب محبي سيد الاتيام ..
وبعد التسجيلات التكميلية استطاع الفريق ان يضم الي صفوفه صفوة من النجوم كان لهم اثرهم الكبير في تغيير شكل الفريق .. مثل خالد الزومة ونوبة وخليل ام بدة ..
وفعلاً كان اثرهم واضحاً في تحسن اداء الفرقة عموماً .. وبدأ الفريق يعود اليه الشكل الذي يطمئن جماهيره في فترة الاعداد .. ومع انطلاقة المنافسة في دورتها الثانية وانطلاقة مباريات المرحلة قبل الاخيرة من الدوري التاهيلي عاد الفريق الي الاداء المهزوز كما في مباراة الفريق امام النجوم وفي مباراته امام البركل كريمة بمدني ..
وابتداء من مباراته السابقة امام ودنميري امتلأ الفريق بالحيوية مرة اخري وادي افراده اداء مقنعاً للجميع .. تمني الكل ان يستمر كما هو عليه حتي يطمئن الجميع الي ان الاهلي بخيره وعافية وان طريقه الي الممتاز سيكون مفروشاً بالورود والرياحين.. وفعلاً هذا ما افادت به الانباء الواردة من السوكي التي ادي بها الفريق مباراته الثالثة امس الاول والتي تعتبر اول مباراة له خارج مدني في هذه المرحلة .. فقد ادي افراده المباراة بقوة خاصة في شوط اللعب الثاني والذي سيطر عليه الفريق طولاً وعرضاً واستطاع ان يحرز 4 اهداف كاملة اضيفت الي الهدفين اللذين احرزهما في الشوط الاول .. ليعلن هذا الانتصار الكبير تأهل الاهلي للمرحلة القادمة بغض النظر عن نتيجة مباراته امام دبايوا بورتسودان والتي ستكون زيادة في اعداد الفريق للمرحلة القادمة.
وكما يقول اهلنا فقد بدأت مرحلة الجد .. والاهلي سيكون في انتظار ثلاثة فرق اخري للمرحلة القادمة بعد تأهل نيل الحصاحيصا وعلي الجميع ان يتكاتفوا ويعملوا بكل قوة من اجل اعداد الفريق للمرحلة القادمة والتي تعتبر مرحلة الحصاد لكل العمل الذي تم خلال هذا الموسم.
ثقتنا في مجلس ادارة النادي الذي يريد ان يري حصاد زرعه وفي الجهاز الفني واللاعبين واقطاب النادي وجماهيرهم الوفية لن تزعزع وستظل في محلها طالما ان الجميع يعمل لمصلحة الاهلي الفريق الذي افتقدته الدرجة الممتازة قبل ان يفتقدها ..
ديربي
لم تكن مباراة سهلة تلك التي اداها الاتحاد وجزيرة الفيل امس الاول لاهميتها الكبيرة بالنسبة للفريقين اللذين يبحثان عن النقاط .. فقد كانت مباراة سريعة من الجانبين وادي خلالها لاعبو الفريق بكل قوة وحماس من اجل تحقيق الفوز ولذلك فقد خرج الجميع مقتنعون بنتيجتها التعادلية بهدفين لكل فريق .. من منطلق ان نقطة في هذه الحالة خير من لا شئ ..
في نقاط
• تابعت مباراة الاهلي وهلال السوكي مع مدرب الاهلي الديبة لحظة بلحظة ووجدت الديبة مرتاحاً وسعيداً لاداء فريقه اكثر من سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق .. لان المهم في الفترة القادمة ان يكون شكل الفريق جيداً واداءه متماسكاً وقوياً.
• محمد حداد افتقدته الجزيرة للمرة الثانية بالكرت الاحمر .. وحداد نعرفه لاعب ذو اخلاق عالية واستغرب كثيراً للبطاقات الحمراء التي ينالها.
• مايسترو وسط الاهلي هيثم النور يعتبر تيرمومتر الاداء في الاهلي فاذا كان مستواه عالياً فتأكد ان كل الفريق يلعب بمزااااااااااج.
• نتعشم ان يعلن مجلس ادارة النادي الاهلي عن مؤتمر جامع لمشجعي الاهلي داخل النادي لتعريفهم باهمية التشجيع في المرحلة القادمة ..

 

 











 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه