من قلب الجزيرة

مع طلاب جامعة الجزيرة

بقلم : معتصم عيدروس

 

استمتعنا امس الاول بابناء جامعة الجزيرة وهم ينالون كأس منافسات المهرجات الرياضي للطلاب لكرة القدم .. بعد ملاحم خاضها الفريق امام بحر الغزال وجامعة السودان واخيراً امام كلية علوم الطيران بميدان جامعة الخرطوم الشرقي ..
كان الختام جيداً بالنسبة لفريق جامعة الجزيرة الذي استطاع ان يقهر طلاب كلية علوم الطيران بهدف وحيد احرزه محمد علي ..
بقيادة المدربين استاذ مهدي ونور الدين عبدالمجيد وبكوكبة جيدة من اللاعبين بقيادة محمد علي وايمن محجوب ومحمد بابكر وسامي كمشاك استطاع الفريق ان يحقق ثلاثة انتصارات متوالية بعد منافسة شرسة من الخصوم الذين واجهوا الفريق.
* عقب المباراة تم تسليم كأس جائزة الهداف للاعب محمد علي .. وعند التسليم سأل البروف شداد محمد عن الفريق الذي يلعب له واندهش عندما علم ان محمد قد تم شطبه من كشوفات الميرغني في التسجيلات التكميلية وساله باندهاش .. الشطبك دا منو؟
ومؤكد ان دهشة البروف ستزيد لو علم ان الاهلي مدني قد رفض قيد محمد علي المشطوب من الميرغني بلا اسباب واضحة .
الف مبروك لجامعة الجزيرة الفوز ونتمني لمنتخبها المزيد من الانتصارات.
دورة ابراهيم كرار
انطلقت امس دورة المرحوم ابراهيم كرار لاندية الدرجتين الممتازة والاولي .. وهي بلا شك فرصة طيبة لاعداد فرق المدينة جميعها سواء التي ستنافس في الممتاز (الاتحاد والجزيرة) او في التاهيلي ( الاهلي وعووضة) او حتي لفرق الدرجة الاولي التي يفترض ان ترتفع بمستواها وتقدم عطاء جيداً في الدورة الثانية .. وتعتبر هذه المنافسة خير اعداد لها للمرحلة القادمة.
خسارة الافيال
خسر الافيال من الموردة بمدني في منافسة كأس السودان .. والخسارة تعتبر طبيعية جداً لفريق لم يكمل اعداده بعد ولم يؤد سوي مباراة ودية واحدة .. مقارنة بفريق لعب ثلاث مباريات قبل هذه المباراة .. اضافة الي ذلك عدم تحمس مجلس ادارة نادي الجزيرة لمنافسة كأس السودان وتركيز كل الانتباه للدوري الممتاز .. ولا اري سبباً يجعل المورداب يفرحون كل هذا الفرح لفوزهم علي الجزيرة التي حققت ما هو افضل من هذا بالفوز علي الموردة في ام درمان في مباراة الذهاب من الدوري الممتاز ومؤكد ان هناك فرقاً كبيراً بين هذا الانتصار وذاك.






 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه