من قلب الجزيرة

هل يفيد كاروري ؟!

بقلم : معتصم عيدروس

 

بعودة كاروري لرئاسة اتحاد الكرة يغلق اخر ابواب التقدم لكرة القدم رغم الفهم الكبير وسعة أفق وصدر الاستاذ كاروري ... لان تقلد كاروري لاتحاد الكرة سيجعل بعض الذين لا علاقة لهم بالاتحاد المحلي من الملتفين حوله يمارسون نشاطاً كبيراً ويتحدثون باسمه اكثر مما يتحدث هو من الذين تعرفهم كل المدينة ولا داعي لذكر الاسماء .. وهذا بالتأكيد يضاف الي مسالب كاروري التي ذكرناها اول امس من غياب تام عن الاتحاد الي سفر متواصل الي عدم تفكير في نهضة الكرة بمدني وعودتها الي مكانها الذي تركه فيها صديقه عبدالمنعم عبدالعال .. والذي ما زال الكثيرون يتحسرون علي غيابه .
كاروري نقولها اليوم وغداً وقلناها امس ان قناعتنا التامة انه لن يفيد الكرة في مدني في شئ وسيعمل منذ الان من اجل اعادة انتخابه للفترة القادمة والتي ستكون همه اكثر من تطوير الكرة في المدينة التي وصلت الي الحضيض وتهالكت كل مقومات الكرة فيها ولن ينصلح حالها الا اذا تغيرت الكثير من المفاهيم وصحت بعض الاندية الكبيرة من غيبوبتها ونظرت الي ان تطورها مرتبط بتطور اتحاد الكرة وقامت باداء دورها كما ينبغي .
* من خلال هذه الانتخابات اتضح لنا ان لا شهادة الثانوي التي ربط بها العمل في المجال الرياضي ولا حتي الشهادة الجامعية لن تفيد في تطور الكرة لان الذي تمنعه الشهادة سيجد فرصاً للعمل في ظل الشلليات التي تسيطر علي العمل الرياضي الان .
مع الاهلي سيد الاتيام
مجلس ادارة النادي الاهلي ظل يعمل بجد واجتهاد من اجل اعادة الحياة للنادي العريق الكبير ومع العمل الكبير الذي يحتاجه الاهلي في مجال المنشآت وفي مجال فريق كرة القدم وفي مجال المناشط التي عادت لها الحياة مؤخراً نجد ان مجلس الادارة قد استطاع ان يستفيد من خدمات عدد كبير من الاهلاوية .. في جميع المجالات .
كل ما نخشاه ان يكون المجلس قد بدأ في التراخي خاصة في المنشآت والتي توقف فيها العمل تماماً ليمتثل امامنا قول الشاعر ( نقص القادرين عن التمام) فمجلس ادارة الاهلي المتجانس المرتب لا اظنه يعجز عن اكمال هذا العمل الكبير الذي بدأه واتمني ان يكون سبب التوقف ترتيبات ادارية وليست مالية .
جانب اخر اري ان المجلس لم يتعامل معه بحماس وهو مسألة العضوية والتي تحتاج الي تفعيل حتي نري كل الاهلاوية في مدني اعضاء في النادي الكبير.
في نقاط
• سعيد انا بعودة نوبة الي دياره واستغرب ان تجد عودة نوبة معارضة من احد ..
• علي فضل السيد اعاد الاتحاد قيده بعد ان تم شطبه من نادي جزيرة الفيل وعلي بكل تاكيد مطالب بالاجتهاد اكثر واكثر حتي يبرهن صحة تسجيله.
• تسجيلات الاتحاد وجزيرة الفيل التكميلية تمت في صمت .. وبلا ضجيج عكس تسجيلات الاندية الاخري في الممتاز وهذا وحده يمكن ان يعطينا مؤشراً لنجاحها.
• اخيراً
• رغم رأينا السلبي الا اننا ولمصلحة المدينة نتمني ان يخذلنا الاستاذ اسماعيل الكاروري وان يعمل لمصلحة مدني ورفعتها وتطورها حتي يجبرنا علي الدعوة بمناداته رئيساً للفترة القادمة والتي تليها وحتي ذلك الحين سنظل نتابع الاحداث عن كثب في الاتحاد المحلي لنري الي اي وجهة ستسير سفينته .






 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه