من قلب الجزيرة

صفحة من قلب الجزيرة -17-

بقلم : معتصم عيدروس

صفحة اسبوعية تعني بمتابعة النشاط الرياضي بمدينة مدني

حبابكم عشرة
صلاح حاج بخيت
رسالة الي خالد بخيت
عزيزي الكابتن خالد بخيت .. تحياتي الطيبات
رسالتك وصلت واشكرك عليها ، وقبل ان استرسل اسمح لي ان احكي لك هذه الحكاية وقد كنت شاهداً عليها .. في نهاية الموسم السابق وفي اخر مباريات الاهلي باستاد ودمدني والتي انهزم فيها الفريق وتأكد هبوطه من الممتاز وقبل نهاية المباراة بدقائق خرجت من الاستاد والحزن يكاد يمزقني ارباً ارباً وعلي مدخل السور الخارجي للاستاد لمحت رجلاً طاعناً في السن يتكي علي البوابة وهو يبكي..
استوقفني المنظر وذهبت نحوه وربت علي ظهره برفق فالتفت نحوي فرايت الدموع تنسال كالمطر علي وجنتيه .. سألته ما بك .. قال والكلمات تتساقط حزينة وتنساب ثكلي: الاهلي خلاص راح .. ثم واصل في غضب والله لم ابك بمثل هذه الصورة علي فقد اعز الناس الي قلبي كما ابكي اليوم علي الاهلي .
هكذا يا عزيزي خالد بخيت كانت مشاعر جماهير الاهلي وهي تودع معشوقها وهو يسقط من الممتاز ، بل اكثر من هذا .. الم يحدثونكم في النادي كلاعبين جدد عن مشجع الاهلي المرحوم حلمي الذي فاضت روحه علي مدرجات استاد ودمدني بعد ان شاهد الكرة تتهادي داخل شباك الاهلي نتيجة لخطأ من مدافع الفريق وحارسه في احدي مباريات الدوري قبل سنوات فسقط ميتاً في المساطب الشعبية الشرقية .. وايضاً الم يحدثونكم عن الاهلاوي الكبير المرحوم حسن ميرغني الذي لم يحتمل هزيمة الاهلي من نده الاتحاد فتوقف نبض قلبه وفارق الحياة بعد المباراة بساعات.
هذا هو الاهلي يا عزيزي خالد بخيت وهذا هو جمهوره الذي يتبتل في محرابه ونحن عندما ننتقده بقسوة لا نرمي الي ايزاءه كما يتوهم البعض ولا نسعي لنسف استقراره كما ذكرت في رسالتك .. بل اننا نعبر حقيقة عن نبض ومشاعر جماهير سيد الاتيام التي تموت في حبه وتتعشم ان ينصلح حاله وينهض من كبوته ليعود معززاً مكرماً لمكانه الطبيعي في الدرجة الممتازة.
ختاما عزيزي خالد بخيت لابد ان احيي روحك الطيبة واخلاقك الحميدة ومشاعرك الجميلة واصرارك وزملاءك علي اعادة الاهلي للممتاز وعزراً اذا قسونا عليكم النقد .. فلا خير فينا اذا لم نكتب الحقائق ونكشف السلبيات والقصور ولا خير فيهم اذا لم يستبينوا النصح .. والسلام.
معقولة يا نملة
فوجئت حقيقة بالعقوبة القاسية التي اصدرها مجلس ادارة نادي جزيرة الفيل تجاه لاعبه ميرغني نملة الذي انضم لصفوف الفريق في التسجيلات السابقة واستطاع في فترة وجيزة ان يفرض نفسه في التشكيلة الاساسية للفريق ودخل قلوب جماهير الجزيرة بدون تأشيرة دخول .. ووقفنا كاعلام بجانبه مشيدين بمستواه المتطور وروحه القتالية العالية بل وجهنا سهام النقد لمدربه طارق احمد ادم عندما قام باستبدال في مباراة الفريق امام الميرغني لينهار بعدها وينهزم.
ويبدو ان هذا اللاعب لم يحتمل الاضواء التي بهرته انوارها فبدأ يتعالي ويتمرد علي ناديه وهو في بداية المشوار ليتوقف عن التمارين مدعياً المرض ويتمادي في غروره وتحديه بالجلوس امام منزله الذي يواجه ميدان الكرة ليشاهد تمارين فريقه مثله مثل المتفرجين فكان لابد لادارة ناديه ان تضع حداً لسلوكياته تلك بعقوبة الايقاف لمدة عامين لعله يرعوي ويعود لصوابه.
============================

من اقصي المدينة
الطيب علي فرح
[email protected]
عووضة يا والي
والوالي المقصود هنا هو سعادة الفريق ركن عبد الرحمن سر الختم وليس فخامة السيد والي نادي المريخ ،، فلا علاقة للسيد والي المريخ بعووضة من قريب او بعيد {على ما اظن } والمستهدف هنا في هذا المقال هو والي الجزيرة الذي نتمنى إن يفسد على اندية القمة ما تخطط له من حرمان عووضة من خدمات لاعبها الموهوب
فقد برز على سطح النجومية في الايام الماضية نجم فريق نادي عووضة اللاعب مصعب والذي برز نجمه تحديدا عند مشاركته ضمن كوكبة منتخب السودان الشاب الذي شارك في بطولة التضامن الاسلامي الاخيرة في في المملكة العربية السعودية، تحت قيادة الخبير{ حسون} ومن حظ عووضة العاثر إن بروز اللاعب قد جاء مع اقتراب موعد تسجيلات يونيو التكميلية فقام المدرب{ الخبير} بترشيح مصعب للانضمام الى دكة بدلاء احد فريقي القمة وقد بدات المفاوضات مع النادي واللاعب تحت ظروف مادية سيئة يمر بها نادي عووضة احد ممثلي ولاية الجزيرة في منافسات الدوري التاهيلي والذي وصل فيه الفريق الى دوري المجموعات وهي المرحلة الاصعب على الاطلاق و سيحتاج فيها فريق عووضة الى جهود كل لاعبيه بمن فيهم مصعب ولكن يبدو إن ادارة النادي قد وقعت ما بين المطرقة والسندان فحاجة الفريق الى الاموال لمقابلة منصرفات المرحلة القادمة ربما جعلتهم يفكرون بصورة جادة في التضحية بمصعب { على مضض} من اجل عدم الوقوع تحت طائل الحاجة والسؤال،، وبالطبع فان فريق القمة سيداعب مصعب وعووضة بما يسيل له اللعاب من ارقام وكميات من الاصفار ليجلس مصعب الصغير السن القليل الخبرة باندية الدرجة الممتازة على دكة بدلاء فريق القمة في الوقت الذي يحتاج اليه فريق عووضة لخوض خضم منافسات التاهيلي
هذه هي الخطوط العريضة لمحاولة الابتزاز غير المباشر الذي يمارس على فريق عووضة ونتمنى من سيادة الوالى فعل كل ما يمكنه من اجل استمرار مصعب مع فريقه حتى نهاية منافسات الدوري التاهيلي ولا نظن إن سيادة والى الجزيرة سيفشل في انهاء مخطط تخزين اللاعب الذي علم كل من شاهده بانه احد نجوم المستقبل ،، وفي استمرار مصعب مع ناديه فائدة كبيرة له مستقبليا حيث سيجد المساحة ليقوى عوده تحت اشراف المدرب الكبير نور الدين عبد المجيد ونتمنى من اللاعب إن لا يفكر كثيرا في الاندفاع وراء الشهرة والنجومية وان يفكر بصورة جادة في تحقيق الانجاز التاريخي بصعود فريق عووضة الى الدرجة اممتازة .. فهل يسمعنا سعادة الوالى سر الختم ............
" عووضة وسيد الاتيام بجانب الرومان والافيال تخيلوا معي حلم اربعة فرق من مدني في قرعة الممتاز القادمة
"خالد بخيت تتملكه رغبة عارمة في تحقيق الإنجاز مع سيد الاتيام ويحتاج منا الى تهيئة المناخ الملائم
"الرومان نتمنى إن يكون خلف صمتهم هذا عمل كبير ومفاجاءت قادمة ........
الافيال قادمون لدك كل ما يعترض طريقهم الى قمة الدوري الممتاز
"كم توحشني يا سيد الاتيام.

===================
تأبين المرحوم ابراهيم كرار
عقدت اللجنة العليا لتأبين فقيد نادي الاتحاد والرياضة السودانية المرحوم ابراهيم كرار اجتماعاً برئاسة الامبراطور عابدين عبدالرحمن وضم الاجتماع عدداً من اعضاء مجلس الامناء في مقدمتهم عبدالرحيم محمود رئيس مجلس امناء النادي والطيب محمود جمعة وازهري السماني والحاج مكي مدني وعبدالرحمن العقيلي وهاشم الخليفة وازهري عباس والسر قسم الله.
وخلص الاجتماع الي تصور نهائي لهذا التأبين والذي سيشمل عدداً من الذين احتسبهم نادي الاتحاد مؤخراً وتم تكوين عدد من اللجان المساعة ..
===============
انطلاقة المهرجان الرياضي للطلاب
يشهد ستاد ودمدني عصر اليوم انطلاقة المهرجان الرياضي للطلاب بمشاركة عدد من الولايات حيث سيشرف الاحتفال البروفسير مبارك محمد علي المجذوب وزير التعليم العالي والبحث العلمي وعدد من الضيوف ، بالاضافة لراعي المهرجان سعادة الفريق اول ركن عبدالرحمن سر الختم والي الولاية واعضاء حكومته.
وفي تصريح للصحيفة افاد الاستاذ عبدالرحمن محمد احمد مدير صندوق دعم الطلاب بولاية الجزيرة ان استعداداتهم قد اكتملت لانطلاقة هذا الحدث الكبير والذي اسهمت عدد من اللجان المساعدة في الاعداد له .. وينتظر ان يشتمل مهرجان الافتتاح علي عدد من الفقرات تم اختيارها بعناية فائقة لتواكب الطفرة التي يشهدها اتحاد طلاب ولاية الجزيرة..
=================
انطلاقة دورة المرحوم فابيرا للناشئين
انطلقت بمدني يوم السبت الماضي دورة المرحوم الفاتح ابراهيم فابيرا علي مستوي جميع الروابط بمدينة ودمدني وتحدد الخامس عشر من يونيو لتسليم ابطال الروابط.وفي الدورة التنشيطية لهيئة رعاية الناشئين فاز فريق النضال علي المهدية بهدفين مقابل هدف والاخوة وسط علي التحرير بهدفين دون مقابل والسكة حديد علي الاخوة بهدف .. ومن ناحية اخري تشارك هيئة رعاية الناشئين اتحاد طلاب ولاية الجزيرة احتفالات وذلك بمشاركة جميع الفريق في الافتتاح الذي يقام اليوم.
==================
الرومان الفرقة ذات الدفع الرباعي
الفاتح رنقو يشهر بنادقه ويقول : سوف ننتصر في كسلا علي الميرغني
تقرير: اسامة علي حسين
اكتملت استعدادات فرقة الاتحاد لمنازلة الميرغني الكسلاوي بعد غد الجمعة في اخر مباريات الفريقين بالدورة الاولي للممتاز حيث يشد الرومان الرحال الي مدينة كسلا صباح غد الخميس لملاقاة الميرغني.. وقبل السفر صرح لنا المدرب الفاتح رنقو الذي تحمل المسئولية في الزمن الصعب وضرب مثلاً حياً في الاخلاص والوفاء النادر وتحمل المسئولية بكل عنفوان وقوة واستطاع ان يقود الفريق الي الابتعاد عن منطقة الزيلية ويطمح في ان يزاحم الكبار علي الصدارة ..
سألنا الفاتح عن الحالة الفنية للفريق قبل لقاء الميرغني فقال ان الفريق يفتقد عدداً من العناصر بعاملي المرض والايقاف ولكن رغم ذلك النقص فالفريق مستعد تماماً لهذه المباراة حيث اجرينا تمارين صباحية ومسائية والروح المعنوية عالية لدي اللاعبين حيث اقبل اللاعبون علي التمارين بصورة طيبة ومطمئنة ونحاول سد النقص الموجود في بعض مراكز الاساسيين ، وادينا مباراة ودية امام فريق النيل الحصاحيصا ضمن هذه الاستعدادات وحاولنا تجربة لاعبين جدد لسد الثغرات التي خلفها ابتعاد اللاعبين الاساسيين بسبب الايقاف والاصابات..
اما عن قلة المال والامكانيات فاكد الفاتح ان الاداريين الموجودين حالياً قد قاموا بواجبهم كاملاً تجاه الفريق ونعمل بانسجام كبير مع الاخوة الذين يقومون بادارة النادي حالياً .
• شارك معنا في الحوار اللاعبان عبدالسلام محمد ابراهيم وجيوكندا تشارلس اللذين سالناهما عن اعداد الفريق لاخر مبارياته في الدورة الاولي امام الميرغني باستاد كسلا حيث قال اللاعب عبدالسلام ان الاستعداد مكتمل بنسبة 100% ويسود معسكر اللاعبين انسجام تام ولا توجد اي مشاكل والروح المعنوية عالية في صفوف اللاعبين وننوي ان نختتم الدورة الاولي بالفوز علي الميرغني في عقر داره ..
• اما جيوكندا فيقول ان النقاط الثلاث في كسلا امام الميرغني شئ مهم للغاية حتي يكون فريقنا في مرتبة جيدة والاعداد لهذه المباراة كان جيداً وروحنا المعنوية عالية جداً
===========
الشيخ محمد حامد مساعد مدرب جزيرة الفيل لودمدني:
نتائج الفريق الاخيرة كانت بسبب الاصابات ونعمل جاهدين لكسب مباراة الامل
حاجة الفريق في التسجيلات لا تزيد عن 4 لاعبين .. ونعمل لاعادة محمد صلاح لمستواه المعروف
اجراه : معتصم عيدروس
استغلت ودمدني وجود فريق جزيرة الفيل بمعسكره بفندق قباء بالخرطوم واجرت هذا اللقاء مع مساعد مدرب الفريق الشيخ محمد حامد للرد علي التساؤلات الكثيرة حول مستوي الفريق المتدني في الاسابيع الاخيرة من الدوري الممتاز ولتقييم تجربة الفريق في الدوري الممتاز وللتباحث حول العديد من القضايا التي تهم فريق جزيرة الفيل:
..............؟
تدني مستوي فريق جزيرة الفيل في الفترة الماضية كان بسبب كثرة الاصابات وسط اللاعبين اللاعبين الاساسيين والذين يمثلون العمود الفقري للفريق مثل ( بسطاوي ، رامي، سليمان ، صغيرون ، ابوحشيش ) ولان البدائل كانت غير جاهزة ومفتقدة لحساسية المباريات واللعب التنافسي.. وهناك سبب اخر هو فترات الراحة الطويلة بين المباريات اضافة الي ان الفريق يشارك في منافستي الدوري الممتاز وكاس السودان في زمن واحد الامر الذي ارهق اللاعبين .. ويكفي ان نقول ان الفريق قد سافر في فترة وجيزة الي كل من ربك وكريمة وادي عدداً من المباريات داخل مدني.
..............؟
في رأيي ان مستوي الفريق داخل مدني وخارجها واحداً .. واما عن نتائج الفريق التي يراها البعض افضل خارج مدني فقد كانت بظروفها المعينة من اصابات للاعبين اما مباراة الميرغني كسلا فقد كان سبب الهزيمة فيها عدم التزام اللاعبين بفترة الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني.
..............؟
مباراة الامل تكتسب اهمية كبري للفريق وعقب العودة من كريمة التي ادي بها مباراته في منافسة كاس السودان وكسبها بفريقين دخل الفريق في مسكر مقفول بفندق قباء بالخرطوم وادينا خلاله عدداً من التمارين اضافة الي مباراة ودية امام المريخ العاصمي .. ونعمل في هذه المباراة لاعادة نجوم الفريق بسطاوي وسليمان وابوحشيش ورامي وصغيرون حتي تكتمل قوة الفريق ويستطيع تحقيق الفوز علي الامل .
..............؟
ايقاف نملة وحمد الجريف وشطب يس .. اعتبره قرار مجلس ادارة ونحن كجهاز فني سنتدخل لمعالجة سوء التفاهم وسنتصل باللاعبين ليعتذروا عما بدر منهم ونتمني ان نوفق في ذلك لمصلحة الفريق .. علماً بان الفريق يحتاج الي كل لاعب في الكشف .. لاننا كما اسلفت سابقاً نلعب في منافستين ومع كل مباراة فان اللاعبين معرضين للايقاف والاصابات .. ولعل اقرب مثال لذلك سفرنا الي بورتسودان لمباراتنا الاخيرة بـ17 لاعباً اصيب منهم لاعبين بالملاريا والشد العضلي .
..............؟
لا ننكر اننا قد رصدنا عدداً من اللاعبين ولكننا لم نجتمع بمجلس الادارة حتي الان للتنسيق .. وفي ايي ان الفريق يحتاج الي 4 لاعبين وسوف نسجل اغلب اللاعبين الجدد من مدينة ودمدني والمدن القريبة.
..............؟
علاقتنا جهاز فني مع اللاعبين جيدة ويسودها الاحترام المتبادل ..
..............؟
حقيقة هناك بعض اللاعبين لم يظهروا بمستواهم المعروف ولنأخذ مثلاً لذلك محمد صلاح الذي جاء لجزيرة الفيل نجماً كبيراً ولكنه لم يقدم مستواه المعروف .. ومن جانبنا فاننا نسعي سعياً حثيثاً لاعادته لمستواه المعروف .. وما نحمده له انه مدرك لان مستواه قد نقص كثيراً وهو ايضاً يبذل مجهوداً كبيراً لاجل العودة .
..............؟
فريق جزيرة الفيل كما هو معروف يعتبر هذا هو موسمه الاول في الممتازونري ان مستوي الفريق فوق الوسط ونأمل في الدورة الثانية ان نحقق نتائج افضل مما حققنا في الدورة الاولي.
..............؟
من ناحية التدريب لا اري اي فرقاً بين تدريب فريق في الدرجة الاولي والممتاز الا في تكثيف التدريب والمعسكرات الطويلة بالنسبة للدوري الممتاز .
..............؟
بيني وبين طارق احمد ادم قمة الاحترام والود والحمد لله اننا لم نختلف حتي الان ونتشاور كثيراً ونعمل من اجل هدف واحد .. وطارق بالنسبة لي اخ عزيز واسعد كثيراً بالعمل معه.
..............؟
مستقبل فريق جزيرة الفيل في الممتاز مطمئن في ظل وجود هؤلاء اللاعبين الممتازين الذين اثبتوا جدارة كبيرة اضافة الي ان الادارة لم تقصر في حق الفريق ولا ننسي جماهير جزيرة الفيل وودمدني الوفية التي وقفت مع الفريق وقفة صلبة في كل مبارياته وظلت تشجع لاعبيه علي الدوام.
..............؟
مباراتنا مع الامل كما ذكرت سابقاً تكتسب اهمية قصوي بالنسبة لنا لاسباب كثيرة لعل اهمها انها ستكون فاصلاً بيننا وبينهم في النقاط اذ ان لكل فريق الان 14 نقطة .. وكون المباراة تقام بمدني فهذا يمنحنا افضلية علي الامل .. ومع ذلك فقد اكملنا استعدادنا جيداً ولم ننسي ان الامل قد سبق له ان فاز علي الجزيرة في الدوري التأهيلي وصعد علي حسابها .. ولكن الان اختلف الوضع ولم يعد فريق الجزيرة هو نفسه ذلك الفريق فقد عركته التجارب واكتسب خبرات جيدة.
اخيراً:
اتمني ان ننهي الدورة الاولي برصيد 17 نقطة وفي الدورة الثانية سيكون لنا حديث اخر.
===================
العوض بابكر: الامل فريق كبير والميدان سيكون الفيصل
كذلك التقينا بحارس مرمي الجزيرة العوض بابكر الذي انتقل الي صفوف الجزيرة من الامل العطبراوي لاخذ رأيه عن المباراة فقال : المباراة بالتأكيد ليست ساهلة وكل فريق يسعي للانفراد بالمركز الثالث وفك الارتباك في تحصيل النقاط .. والامل فريق كبير ومميز واتمني ان اوفق في الزود عن شباكي وان يوفق الله الفريق في كسب نقاط المباراة الثلاث.
=====================
معاوية بابكر : النقاط الثلاث هدية لجماهيرنا
معاوية (كوبر) انتقل من فريق كوبر الي جزيرة الفيل في أخر ايام التسجيلات السابقة وكان له شرف احراز هدفين في مرمي مريخ كريمة في المباراتين الاخيرتين قال بانهم عاقدون العزم لتعويض خسارة المباراتين اللتين خسرهما الفريق بتحقيق الفوز في مباراة الامل ولتقديم النقاط الثلاث هدية لجماهير مدني عامة ولجماهير جزيرة الفيل خاصة اضافة الي تحسين موقع الفريق في الروليت ..
ومن جانبه اكد بانه سيعمل جاهداً لتقديم الافضل وعدم الخرطوم من تشكيلة الفريق الاساسية .. واثني علي الجهاز الفني للفريق الذي منح كل اللاعبين الفرصة لاثبات وجودهم.
===========
يوسف القوز : استفدت من تجربتي مع المنتخب
كذلك كان لنا لقاء مع نجم وسط الفريق يوسف القوز الذي قال: الحمد لله فقد استفدت كثيراً من اختياري للمنتخب الوطني بالاحتكاك .. اما مباراة الامل فاننا نضع لها اهمية كبري وسنعمل بكل قوة من اجل حصد نقاطها ، ورغم انها مباراة صعبة فسوف نبذل المستحيل لكسبها .. لانها ستجعلنا نؤدي في الدورة الثانية باطمئنان وهذا ما سيساعدنا علي حصد الكثير من النقاط .. واتمني ان نوفق في كسب المباراة لاهداء نقاطها الي مجلس الادارة والجهاز الفني ولجماهير الجزيرة كخير ختام لهذه الدورة.
=============
الافيال والرومان يكملان اعدادهما للامل والميرغني
يشهد الاسبوع الاخير من الدوري الممتاز الجمعة القادم اللقائين الاخيرين لفريقي الاتحاد وجزيرة الفيل في الدورة الاولي للدوري الممتاز حيث سيلتقي الاتحاد بالميرغني كسلا عصراً باستاد كسلا ويلتقي فريق جزيرة الفيل بالامل العطبراوي في لقاء الثأر ليلاً باستاد مدني..
وتنبع اهمية المباراتين من وضع الفريقين في روليت الدوري الممتاز حيث للاتحاد 13 نقطة نقطة ويزيد عليه الجزيرة بنقطة .. ..
الاتحاد اكمل اعداده لهذه المباراة بتمارين يومية وادي الفريق مباراة ودية يوم السبت الماضي امام النيل الحصاحيصا كسبها بثلاثة اهداف مقابل هدف وتواصل بعدها اعداده تحت اشراف المدرب الفاتح رنقو وينتظر ان تغادر بعثته غداً الخميس الي كسلا بكامل نجومه بقيادة بيومي وعالم خميس وصلاح الياس وعز الدين ووديع وحاتم والصيني وزهير زكريا ووليد صالح ..
الطرف الاخر فريق جزيرة الفيل عاد من كريمة بعد ادائه لمباراته في منافسة كأس السودان امام مريخ كريمة التي كسبها الفريق بهدفين .. واستقر بمعسكر مغلق بفندق قباء امتد لاربعة ايام وعادت بعثته اليوم الي مدني بعد ان ادي الفريق مباراة ودية امام المريخ العاصمي .. اكدت جاهزية نجومه لدك حصون فريق الامل .. وقد انضم للفريق في معسكره بالخرطوم كل ابوحشيش وبسطاوي ويوسف القوز
===============
العميد موني وخصخصة الاتحاد والنيل والنجوم
لسعادة العميد موني رأي واضح في ما يحدث لكرة القدم بمدني فهو يري ان الخصخصة ستكون هي الحل وضرب مثلاً لذلك بانه اذا تمت خصخصة اندية القسم الاول ( الاتحاد والنيل والنجوم) الي نادي واحد فان الفائدة ستكون عظيمة فهو يري ان فريقاً واحداً من هذه الفرق سيكون مهاباً ومجلس ادارة واحد من بينها سيكون اقوي .. اضافة الي توحيد جماهير هذه الاندية حول النادي الواحد.. وفي سؤالنا له عن اسم النادي وموقعه قال بان الاندية الثلاثة يمكن ان تتفق علي اسم واحد وان يكون احد المقار الثلاثة نادياً ويتم استثمار الموقعين الاخرين اضافة الي المدينتين الرياضيتين للاتحاد والنيل.. فهل من مثني؟

=========================

صحيفة ودمدني الرياضية
تبرع الاستاذ عبدالحليم سرالختم باجهزة كمبيوتر وتلفزيون لرابطة الاعلاميين الرياضيين بمدني ووعد بتذليل كل الصعاب من اجل اصدار الرابطة لصحيفة رياضية ناطقة باسمها .. وقد سعدنا كثيراً لهذه الاريحية من الاستاذ عبدالحليم ولكن يبدو ان قيادة الرابطة التنفيذية لم تتعامل مع هذا الوعد بحماس .. ولذلك لم نسمع عن اي اجتماعات عقدت بهذا الخصوص .
=============================
التسجيلات في سيد الاتيام
قد يكون الاهلي مدني هو النادي الوحيد بين اندية القمة في المدينة الذي عليه الاجتهاد اكثر في فترة التسجيلات التكميلية ولمعرفة اهله بذلك فقد كان هو النادي الاول الذي كون لجنة للتسجيلات وحدد الخانات التي يحتاج فيها للاعبين .. نتمني ان توفق هذه اللجنة التي تتشرف بعضوية الكابتن بابكر سانتو في تسجيل لاعبين بقامة الاهلي يغيرون من شكل الفريق الحالي ويجعلونا نطمئن بان الاهلي عائد للممتاز.
==========================
ميدان جزيرة الفيل للبيع
في اعدادانا القادمة سنحاول التقصي حول الاسباب التي جعلت نادي جزيرة الفيل يفكر في بيع ملعبه وسنستطلع الكثير من المهتمين بالشأن ابتداء من رئيس المجلس الاعلي للشباب والرياضة ومروراً باعضاء مجلس ادارة النادي ومروراً بكل المهتمين في جزيرة الفيل من اقطاب ومشجعين .
=======================
اذاعة مدني تنقل مباراتي كسلا ومدني
من المنتظر ان يرافق الزميل اسامة علي حسين رئيس القسم الرياضي باذاعة ودمدني بعثة نادي الاتحاد ليقوم باذاعة مباراة الاتحاد والميرغني كسلا عصر بعد غد الجمعة علي الهواء مباشرة .. ومساء سينقل الزميل تاج الاصفياء عبدالمنعم مباراة الاتحاد والامل العطبراوي لاذاعة عطبرة
=============
كورس التدريب الاولي
ييتواصل هذه الايام بمدينة ودمدني كورس التدريب الاول باشراف الخبير سيد سليم علي فترتين صباحية ومسائية .. بمشاركة اكثر من خمسين دارساً وقد قسمت الدراسة الي نظرية وتعقد محاضراتها صباحاً ومسائية للتطبيق العملي.
==================


 

 ..

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه