من قلب الجزيرة

الرومان وأيام زمان

بقلم : معتصم عيدروس

 

ادرك تمام الادراك أن الوسط الرياضي طارد بجهل من فيه ولكن أهلي في الاتحاد يمتازون بالفهم والوعي وتقدير المسئوليات منذ زمن بعيد ولذلك تجدهم يعملون من اجل الاتحاد من الداخل والخارج وهذا ما يجعلني اتساءل أين الأقطاب ..أين مجلس الإمناء .. أليست هي أمانة؟ والدي العزيز عبد الرحيم محمود أليست أمانة الوالد ود الشيخ ؟ أليست مسئولية وأمانة في عنق كل اتحادي ؟ نطالبكم بان تنادوا وتتوحدوا من اجل الاتحاد وهو امر لن يكون ألا بالتضحية في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها النادي وينادي كل اهله وعشاقه للتكاتف .
ادرك كذلك أن اغلب الأخوان هجروا النادي رغم انه ارث وجب علينا الحفاظ عليه من الدخلاء الامر الذي يتطلب منا ان نقف وقفة رجل واحد جميعا من الريس عبدا لرحيم محمود ربنا يحفظه إلى الأطرش ربنا يطراه بالخير
في فريق الكرة نري ان الاتحاد قد بدأ بتجاوز مرحلة الخطر ولكنه لم يصل لبر الأمان بعد فالملعب مسئولية الأخ الفاتح رنقو رجل المهام الصعبة فمنذ زمن ليس بالقصير أثبتت التجارب أن الإدارة الفنية في وجود الفاتح رنقو في أيدي أمينة ولذلك أتمنى من كل قلبي لك التوفيق يا أبو وافئ
قرأت مقالا للصحفي ياسر عائس يقول أن الرومان من فرق الزيلية في الممتاز واتمني منكم ان تخرسوا كل الالسن التي الألسن التي رشحتكم للهبوط اخوتي اللاعبين ولا نريد منكم الا الرد العملي فقط ومن داخل الميدان ولو انكم وضعتم ضعوا مدني في حدقات عيونكم وقاتلتم من اجل شعار الرومان فانني اثق تماماً بان حال الفريق في الدورة الثانية سينصلح وسيترقي الي اعلي درجات الروليت .
االافيال والجزيرة
اتساءل لما التفريط في النقاط بهذه السهولة ..هل قل الحماس.. هل وصل الفريق للجزيرة و أمن الهبوط ..أن كنتم تلعبون من اجل عدم الهبوط فهذه مصيبة وان كان غركم الممتاز وبهركم الإعلام فالمصيبة اكبر لا يا أولاد شقدي أنتم أمل مدني المرتجي.. لا يا أولاد مخلص المخلص . فالراية لكم انتم لا فرق بين الممتاز والهبوط أن لم تكن مدني فوق.. لا فرق بين الممتاز والهبوط أن لم يكن هنالك تمثيل خارجي احتلال المراكز المتقدمة . لقد خبرتم الممتاز الذي ناضلتم من اجله سنين عديدة انتم وحسب أداءكم الأقوى مع دعواتي لكم بالتوفيق.
نقاط
*البروف يقود بعثة جزيرة الفيل ألي النيل الأبيض يا له من شرف ترك الأشغال والمهام من أجلك يا فيل لك الود أستا ذي احمد حمد النوري
وقفات ....
* زراع وينك هبطت مع الأهلي ولاشنو
*مرحبا بالمبدع الكابتن بابكر سانتو والذي يعتبر قائد نهضة الأهلي بعد نكبة الهلال 1987 ومكتشف الأشبال سيد إبراهيم – حافظ بشير – مرتض بلة سليم – كمال الكجم واخرون .. مرحبا بالعملاق وبك دوما الأهلي في آمان.
*وفقك الله آخى نور الدين عبد المجيد صناع الأمجاد وانشاءالله نسمع ونري عووضة في الممتاز ولي مع عووضة صفحات وصفحات تمنياتي لهم بالصعود.
* الاخوة الإعلاميين قاتلوا وابرزوا وجه مدني وإخبارها في كل المحافل
قلوبنا معك ... دعواتنا للكل بالتوفيق
مع فائق الود والامتنان
أخوك ناصر إبراهيم مصطفي
الرياض




 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه