التوأمة المنشودة

 بقلم : مبارك محمد المبارك

 

 

تواصلاً لما تم الإعداد له في سبيل قيام توأمة بين نادي الإتحاد ود مدني ونادي إتحاد جدة وبعد تكليف الأستاذ / عبد المنعم عبد العال من إدارة إتحاد ودمدني لتمثيلها في المفاوضات المفترضة بين الناديين ووصولاً للتوأمة المنشودة فقد قام الأستاذ / أزهري السماني نائب رئيس نادي الإتحاد خلال زيارته للمملكة العربية السعودية في الفترة السابقة بإنجاز خطوات هامة في هذا الإطار تمثلت في مقابلة المسؤليين بنادي إتحاد جدة في اللقاء الذي تم في يوم السبت الموافق 9/9/2006م الذي جمعه بالأمين العام لنادي إتحاد جدة الأستاذ / حسن أحمد عشي والذي تقاربت فيه وجهات النظر والتأكيد على التعاون بين الطرفين للمصلحة المشتركة وقد تحدث الأستاذ أزهري السماني عن نادي إتحاد ود مدني وأهم إنجازاته ومشاركاته الداخلية والخارجية على المستوى العربي والإفريقي وترتيبه العام في الدوري الممتاز هذا الموسم وقدم سيادته دعوة لأشقائه بزيارة السودان في الفترة القادمة ، وقد أبدى الأخوة في نادي إتحاد جدة تجاوباً مع هذه الزيارة و ظهر ذلك في الإستقبال الرائع والترحيب الكبير الذي أدى لإنجاح الزيارة خاصة من قبل سكرتير النادي الأستاذ / حجاج كامل حجاج ومسئول الإتصالات الأستاذ / أحمد عثمان ، وقد تم التوثيق لهذه الزيارة عبر المكتب الإعلامي للنادي وموقع النادي على شبكة الإنترنت وعبر الصحف اليومية .

وقد وعد الأمين العام لإتحاد جدة برفع ما تم في هذه المقابلة لإجتماع مجلس الإدارة القادم بعد حضور الشيخ منصور البلوي رئيس النادي من خارج المملكة .

و تجدر الإشارة إلى إن ما تم إنجازه من خطوات إيجابية تعتبر بداية صحيحة لعمل مؤسـس تعود فائدته للناديين .

وبكل تأكيد سوف يواصل القطب الرياضي عبد المنعم عبد العال هذا المشوار وفق التفويض الرسمي في هذا الشأن فهو صاحب الخبرات العالية والعلاقات الواسعة التي من المؤكد أن تصب في مصلحة الرومان في الأيام القادمة وتفعيل التوأمة بين الناديين الجماهيريين الشقيقين .



*رابطة مشجعي نادي الإتحاد ود مدني جدة

عقد في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية في فندق رويال بالاس في يوم الجمعة 8/9/2006م في تمام الساعة الثامنة مساء لقاء تفاكري حضره عدد من محبي نادي الإتحاد وعدد من أبناء ود مدني بحضور نائب رئيس نادي الإتحاد الأستاذ / أزهري السماني ، حيث تم حصر عدد من مريدي نادي الإتحاد وجزء من أبناء مدني الحادبين على مصلحة الرياضة بغرض تكوين رابطة مشجعى نادي الإتحاد بجدة والتفاكر في مستقبل النادي في مقبل الأيام على أن تسجل الرابطة الوليدة رسمياً في الجالية السودانية أسوة بالروابط الرياضية الأخرى ومن ضمن أهداف الرابطة المقترحة الآتي :

1-مد أواصر العلاقة الأزلية لأبناء ومشجعي ومريدي نادي الإتحاد بود مدني داخل المملكة العربية السعودية .

2-المؤازرة والمساعدة والتشجيع والدعم المعنوي والمادي للنادي حتى يكون ضمن أندية المقدمة في الدوري الممتاز .

3-التعريف التام والتوثيق لمسيرة النادي منذ التأسيس وحتى تاريخ اليوم .

4-الإتصالات وتفعيل التوأمة الحقيقية بين نادي الإتحاد ود مدني ونادي إتحاد جدة .

5-عكس نشاط النادي من كرة القدم والأنشطة الرياضية الأخرى للجالية السودانية والروابط المختلفة خاصة لأبناء الجزيرة في المملكة العربية السعودية .

6-العمل على تفعيل موقع خاص بالنادي على شبكة الإنترنت وتكملة المجهودات التي بدأها نائب رئيس النادي الأستاذ / أزهري السماني مع مدير موقع ود مدني المهندس / أبو بكر محمد المبارك لتدشين الموقع .

7-من أهداف الرابطة عكس نشاط النادي عبر الصحف والإعلام الرياضي السعودي .

8-التنسيق مع أبناء ود مدني بصفة عامة ومحبي نادي الإتحاد بصفة خاصة في المدن السعودية الكبرى لتكوين رابطة مماثلة أو أفرع لها بغرض تحقيق نفس الأهداف المرجوة إذا تتطلب الأمر ذلك .

9-التأكيد والدعم للعلاقة الأزلية بين الجالية السودانية بجدة والقنصلية وتفعيل الإتفاق الذي تم مع سعادة السفير / أحمد التيجاني القنصل العام الذي وعد فيه بتقديم كافة المساعدات لنادي الإتحاد ود مدني والعمل على تكريم سعادته لوقفته القوية في هذا الشأن .

10-تكون الرابطة تحت رعاية وإشراف الرياضي المطبوع / عبد المنعم عبد العال ويعتبر الرئيس الفخري للرابطة والذي سبق تفويضه من قبل مجلس الإدارة ومجلس الأمناء لتفعيل دورها وخلق تواصل مع الجهات الرياضية السعودية وخاصة نادي إتحاد جدة .

** عاجل الشفاء :

لزم سرير المرض في مستشفى الجزيرة ( بخش ) بجدة الأيام الفائتة الأخ مأمون مصطفى الهادي ( قزه كاكو ) قطب فريق البحرية بروابط الناشئين سابقاً وعازف الأوركديون بإتحاد فناني الجزيرة ، نتمنى له عاجل الشفاء .

** عمرة مقبولة :

يزور الأرضي المقدسة هذه الأيام بغرض العمرة والزيارة الأخ / أسامة مهدي ( روبش ) لاعب علم الوطن السابق قادماً من دولة قطر ، والأخ الصحفي جمعة الذاكي بجريدة قوون الرياضية قادماً من السودان نتمنى لهما عمرة مقبولة وزيارة مباركة وأهلاً ومرحبتين .














 

مبارك محمد المبارك
جدة في 10/10/2006

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه